في حال تمت الصفقة.. رقم قميص كيليان مبابي في ريال مدريد

تاريخ النشر: 22/02/2022
474
منذ سنتين
في حال تمت الصفقة.. رقم قميص كيليان مبابي في ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رقم القميص الذي سيرتديه اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، في حال نجح ريال مدريد في التعاقد معه، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد في السنوات الماضية في عدة مناسبات، وتحديدًا منذ تألقه في صفوف موناكو، قبل أن يخطف خدماته نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان في عام 2017، وعاد الميرنجي للاهتمام بخدمات اللاعب في الصيف الماضي، وأيضًا في الصيف المقبل.

ريال مدريد يسعى لثورة انتقالات في الصيف المقبل، حيث يستهدف ضم مبابي من باريس سان جيرمان، وأيضًا النرويجي إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند الألماني، أيضًا بيرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي.

رقم قميص مبابي مع ريال مدريد


 

رونالدو ومبابيرونالدو ومبابي

 


وكشف الصحفي رامون ألفاريز في راديو "ماركا" الإسباني: "سيرتدي مبابي الرقم 7 في ريال مدريد إذا تم إكمال صفقة إعارة إيدين هازارد إلى تشيلسي".

وأضاف: يتفاوض ريال مدريد وتشيلسي حاليًا، على إعاردة إيدن هازارد، في حال تحققت هذه الصفقة فسيكون هالاند أيضًا اقرب إلى الانضمام.

مبابي قاد فريقه الحالي باريس سان جيرمان، للفوز على ريال مدريد في لقاء ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، حينما سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 90.

طالع أيضًا: اختباران صغيران لريال مدريد قبل الامتحان النهائي أمام سان جيرمان

ويصارع ريال مدريد حاليًا على لقبي الدوري الإسباني حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 57 نقطة، في حين يأتي خلفه إشبيلية صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

اقرأ أيضا

بيريز يرد على طلب رئيس ريال مدريد السابق بضم صلاح..عقد حتى 2027

ريال مدريد يهدد مبابي بمفاجأة صادمة لبرشلونة.. أحذر يا كيليان

حمل تطبيق سعودي الآن