مفاجأة صادمة لمانشستر يونايتد أمام أتلتيكو في قمة دوري الأبطال

تاريخ النشر: 22/02/2022
121
منذ سنتين
مفاجأة صادمة لمانشستر يونايتد أمام أتلتيكو في قمة دوري الأبطال

فجر الألماني رالف رانجيك المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، مفاجأة صادمة لجماهير فريقه، قبل مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني يوم غدا الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل غدا الأربعاء على ملعب واندا ميتروبوليتانو أتلتيكو مدريد الإسباني، ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، في إطار مباريات مرحلة الذهاب في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل مانشستر يونايتد لثمن النهائي في صدارة مجموعته بالتفوق على فياريال الإسباني، بينما احتل أتلتيكو مدريد الوصافة في الجولة الأخيرة خلف ليفربول الإنجليزي المتصدر.

وستشهد مواجهة الغد لقاء جديد بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف مانشستر يونايتد، وأتلتيكو مدريد، في ثمن نهائي دوري الأبطال، حيث كان بمثابة عقدة للفريق الإسباني في المسابقة الأوروبية مع ريال مدريد ويوفنتوس.


تابع أيضا.. بث مباشر لقمة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد غدا في دوري الأبطال (من هنا)

أطلع أيضا.. 



 

الأهم لمانشستر يونايتد التركيز على الدوري الإنجليزي للتأهل لدوري الأبطال:


وقال رانجيك في تصريحات قبل مواجهة أتلتيكو مدريد غدا: "تركيزنا منصب بشكل كامل على الحاضر، على مباراة أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "نركز أيضا على الـ12 مباراة المتبقية في البريميرليج جميع المشاكل الأخرى يجب أن تنتظر إلى نهاية الموسم".

وواصل بقوله: "سيميوني حقق بطولات مع الفريق بشخصيته وطريقة لعبه الواضحة، لا أعتقد أن ذلك تغير في السنوات الماضية، هم يلعبون بمشاعرهم وذلك يعكس شخصية المدرب".

وتابع المدرب الألماني قائلا: "علينا أن نكون ندًا لهم وأن نبذل كل ما لدينا من طاقة في كلا اللقاءين".

مفاجأة صادمة لجماهير مانشستر يونايتد غدا:


وقال رانجيك عن المدرب الذي سيخلفه في تدريب الفريق الموسم المقبل: "هذا السؤال غير مناسب الآن، بل في الصيف، تركيزنا في الحاضر يتمحور حول اللقاء ودوري الأبطال وما تبقى في الدوري المحلي".

وواصل: "أعتقد أننا أظهرنا قوة روحنا في اللقاءات السابقة، وحتى قبل لقاء ليدز، ولكني أعتقد أن الأهم هو تحقيق النتيجة المناسبة".

وأوضح عن كافاني: "لن يتواجد مع الفريق، حيث أنه لم يتدرب خلال الأسابيع الماضية، لن يكون ضمن المجموعة، يشعر ببعض الآلام في الفخذ، حتى يستطيع الجري بدون أي ألم سيعود من جديد".

اقرأ أيضا

تفوق على ليفربول.. مانشستر يونايتد يحقق رقما تاريخيا في بريميرليج

بدلاء مانشستر يونايتد الأفضل في الدوري الإنجليزي برقم قياسي

حمل تطبيق سعودي الآن