ميسي يدمر أحلام باريس سان جيرمان: "لن نفوز بدوري أبطال أوروبا"

تاريخ النشر: 22/02/2022
436
منذ سنتين
ميسي يدمر أحلام باريس سان جيرمان: لن نفوز بدوري أبطال أوروبا

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي حاليًا وبرشلونة الإسباني سابقًا، أن فريقه هو المفضل للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، باعتباره الأقوى في الساحة الأوروبية حاليا، ولكنه لن يحقق كذلك إذا لم يهتم بالتفاصيل الصغيرة.

وتفوق باريس سان جيرمان بهدف نظيف أمام ريال مدريد الإسباني، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان ميسي قد انتقل لباريس سان جيرمان في الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر قادما من برشلونة الإسباني بعد نهاية تعاقده مع الفريق الكتالوني في شهر يونيو الماضي.

ميسي سعيد في باريس سان جيرمان لأنه بين الأفضل في العالم:


وقال ميسي في تصريحات لمجلة باريس سان جيرمان: "أنه لأمر رائع أن أتواجد على أرضية الميدان برفقة الأفضل، لقد حظيت بفرصة فعل ذلك لوقت طويل في برشلونة والآن لدي الفرصة لفعل ذلك مجددًا في باريس".

وأضاف ليو: "لذا أنا سعيد جدا في باريس، وأنا متحمس للاستمرار في فعل ذلك".

وواصل قائلا: "باريس فريق يتطور منذ 10 سنوات، الكثير من الطموحات والرغبة للإستمرار في التطور، ومجالات كبيرة في أثناء التطور، وهو يملك الكثير من القوّة لقدرته على القيام بذلك".

واستطرد بقوله: "أعتقد اليوم أنه واحد من أكبر الأندية في العالم وهو يستمر في التطوّر".

الأفضل دائما ما يفوز بدوري أبطال أوروبا:


وأشار بشأن فرصه فريقه في دوري الأبطال: "أعتقد أننا نملك الفريق اللازم لمحاولة الفوز بها، ونحن متحمسون وحريصون على تحقيقها".

وتابع في هذا الصدد: "علينا الهدوء، لأنه كما قلت من الصعب أن تفوز بدوري الأبطال، الفريق الأفضل لا يفوز دائماً، عليك أن تكون على علم بكل التفاصيل وأن تصنع فريقاً رائعاً، لانه في النهاية الفرق الأقوى هم من يحققون أهدافهم".

وأوضح ميسي: "أعرف بالطبع نيمار ودي ماريا، لأننا لعبنا سويا في برشلونة أو منتخب الأرجنتين، أما مبابي فلم أكن أعرف طباعه سواء داخل الملعب أو خارجه، وتدريجيا نتأقلم على التعامل معا ونتعرف على بعضنا بشكل أفضل خاصة داخل الملعب".

اقرأ أيضا

للمرة الأولى.. نجم برشلونة يكشف كواليس رحيل ميسي الكارثي

بعد الهجوم العنيف| أجويرو يدافع عن ميسي.. بهذه الطريقة

حمل تطبيق سعودي الآن