ريال مدريد يبعث رسالة "طارئة" لمبابي.. "لا تقلق لن نخونك"

تاريخ النشر: 21/02/2022
350
منذ سنتين
ريال مدريد يبعث رسالة طارئة لمبابي.. لا تقلق لن نخونك

يستمر الحديث حول مستقبل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد التألق في مواجهة ريال مدريد، بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وينتهي تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو المقبل، وسط رفضه التام تجديد تعاقده مع الفريق الباريسي، مما يمنحه الحق في الرحيل مجانا لأي فريق يريده.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي.

وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

وفاز باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف دون مقابل، على ضيفه ريال مدريد الإسباني، في اللقاء الذي جمع بينهما الثلاثاء الماضي، على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل مبابي نجم المباراة الأول في الدقيقة "94" من عمر المواجهة، هدف انتصار باريس سان جيرمان، بعد مراوغة رائعة لدفاع ريال مدريد، ومن ثم تسديد كرة أرضية رائعة في شباك الحارس تيبو كورتوا.

ومن المقرر أن يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.


أطلع أيضا..

برشلونة يصعق نجمه الهولندي.. "أرجوك استعد للرحيل"
  
موراتا يكشف الحقيقة الصادمة التي منعت انتقاله لبرشلونة

90 دقيقة من "الفشل" أمام برشلونة.. كيف أبلى المتمرد موريبا؟

تشافي يجد ضالته في أوباميانج.. أرقام مثيرة من ثلاثية المستايا

تابع يوم غدا الثلاثاء، مواجهة يوفنتوس وفياريال في (بث مباشر عبر سعودي سبورت).. (من هنا) 

ريال مدريد يرفض ممارسة أي ضغط على مبابي:


كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد لن تغير قرارها بالإنتظار من أجل حسم التعاقد مع مبابي، رغم الضغوطات التي يمارسها باريس سان جيرمان على اللاعب لتجديد عقده.

وأوضحت أن ريال مدريد تنتظر بحسب الاتفاق المبرم بينها وبين مبابي للحصول على توقيعه وخاصة بعد نهاية مواجهة الفريقين في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال في التاسع من مارس المقبل.

وأشارت إلى أن ريال مدريد واثق من أن مبابي لن يجدد تعاقده مع باريس سان جيرمان، وقرر المغادرة بالفعل بناء على الاتفاق المبرم بينهما في الصيف الماضي.

وقدم بالفعل باريس سان جيرمان في الفتنرة الماضية، عقدًا جديدًا لمبابي للتجديد، مع رفع راتبه ليصبح صاحب الدخل الأعلى في العالم.

مفاجآت مثيرة في تدخل الرئيس الفرنسي في المفاوضات مع مبابي:


كشفت صحيفة "ألموندو" الإسبانية، في وقت سابق، في مفاجأة من العيار الثقيل، تدخل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، في مفاوضات باريس سان جيرمان مع كيليان مبابي للاستمرار مع الفريق الباريسي في المواسم المقبلة.

وأوضحت أن الرئيس الفرنسي تحدث بشكل مباشر لمبابي في الساعات الماضية، من أجل إقناعه بالاستمرار مع باريس سان جيرمان، وعدم الرحيل بكونه القائد والنجم الأول للدوري الفرنسي.

وأشارت إلى أن الرئيس الفرنسي تحدث مع مبابي ونصحه بالاستمرار مع باريس سان جيرمان، لأنه يعد قائد الجيل الجديد في الكرة الفرنسية والعالمية. 

اقرأ أيضا

ريال مدريد يهدد مبابي بمفاجأة صادمة لبرشلونة.. أحذر يا كيليان

الكشف عن سبب رفض مبابي الانتقال إلى برشلونة سابقا

حمل تطبيق سعودي الآن