"تحالف جديد" يوجه صفعة قوية للنصر في الميركاتو

تاريخ النشر: 11/12/2019
604
منذ 4 سنوات
"تحالف جديد" يوجه صفعة قوية للنصر في الميركاتو

لا صوت يعلو على الصفقات المحتملة لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك في ظل اقتراب فتح باب الميركاتو الشتوي، في يناير من عام 2020.

وكشفت تقارير صحفية، عن دخول نادي الاتحاد، في منافسة شرسة لخطفة إحدى الصفقات المحتملة لفريق النصر، في الشتاء القادم.

وأشارت التقارير، إلى أن الاتحاد، تقدم بعرض رسمي إلى الشباب، للتعاقد مع متوسط ميدانه عبدالمجيد الصليهم، والتي ترددت أنباء خلال الفترة الماضية عن توصله إلى اتفاق مع النصر.

وأوضحت أن الاتحاد، سيحاول إغراء الشباب بعرض مالي قوي، لإقناعه بالتخلي عن الصليهم، خاصة في ظل انتهاء عقده مع الفريق الأول لكرة القدم في يونيو 2020.

اقرأ أيضًا

صباحات النصر| فيفا يحرج العالمي وقهر جماهيري وتحدي "حجاب الشغالة" بسبب آسيا

مفاجأة| قبل ساعات من انطلاق مونديال الأندية.. نجم الهلال يعلن اعتزاله !

برشلونة على بعد خطوة من التعاقد مع "هدف الأهلي"

عدوى ميسي "المثيرة للجدل" تصيب حمد الله في النصر

* صفعة للنصر

ودخول الاتحاد في صفقة الصليهم، يجعل انضمام اللاعب إلى كتيبة العالمي، أمر صعب للغاية، خاصة في ظل سوء العلاقات بين مسئولي النصر وخالد البلطان، رئيس نادي الشباب.

والنصر كان يأمل في إقناع الشباب بالتخلي عن الصليهم، من خلال ضغط اللاعب نفسه، وباعتبار أنه الوحيد الذي تقدم بعرض رسمي، قبل نهاية عقده والذي يسمح له بالرحيل مجانًا.

ووضعت إدارة النصر، خطة بديلة، بأنه إذا فشل ضغط اللاعب على البلطان، فإنه يتم الحصول على توقيعه في يناير، على أن ينضم في يونيو القادم، بعد انتهاء عقده رسميًا مع الشباب.

والعلاقة السيئة بين العالمي والبلطان، بدأت منذ الموسم الماضي، عندما صرح الأخير بأن النصر "نادي جليات"، لتقوم جماهير الشمس بعد ذلك بالرد عليه، بقذفه بزجاجات المياه في المباراة التي جمعت الفريقين في النسخة الحالية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولكن تدخل الاتحاد في الصفقة، قد يجعل البلطان، يتخلى عن اللاعب في الميركاتو الشتوي لمصلحة العميد،ممنعًا لرحيله إلى النصر مجانًا في الصيف القادم.

جدير بالذكر أن الصليهم البالغ من العمر 25 سنة،  أحد أبناء نادي الشباب الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل تصعيده إلى الفريق الأول، عام 2013.

وخاض الصليهم الذي لعب مع الشباب، 122 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 7 أهداف وصنع 10 آخرين، تجربة احترافية في إسبانيا لمدة 6 أشهر في الفترة من يناير إلى يونيو 2018، وبالتحديد مع فريق رايو فاليكانو، ضمن الاتفاقية الموقعة في ذلك بين هيئة الرياضة والرابطة الإسبانية المحترفة، والتي تضمنت انتقال 9 لاعبين من المملكة إلى الأندية الإسبانية المختلفة.

تابع تغطية خاصة لمونديال الأندية 2019

اقرأ أيضا

أبطال آسيا| النصر في مهمة انتقامية ضد "عاشق" الهلال.. وفرصة لخطف الصفقة الكبرى

الهلال أم النصر.. الإعلان عن صفقة هامة خلال ساعات

حمل تطبيق سعودي الآن