ميركاتو النصر| حارس وثنائي شاب فقط.. رحيل الظهير واعتزال رونالدو

تاريخ النشر: 08/07/2024
3762
منذ أسبوع
ميركاتو النصر

اقترب افتتاح سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، المقرر انطلاقه في 18 يوليو المقبل، ويستمر حتى 2 سبتمبر، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن وفي المقابل رحيل آخرين. 

ويحضر النصر نفسه بقوة للموسم المقبل، بعد موسم مخيب لآمال جماهيره، فشل خلاله في التتويج بأي بطولة رسمية، في ظل هيمنة الغريم التقليدي الهلال على البطولات الموسم المنصرم.

ويستعد النصر للموسم المقبل بجدية لكسر هيمنة الهلال على البطولات، سواء بغربلة قائمته الحالية أو بالبحث عن لاعبين عالميين قادرين على الإطاحة بالأزرق من منصات التتويج.

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة والراحلين عن نادي النصر في الميركاتو الصيفي المقبل..

ذكرت صحيفة abola البرتغالية، أن رونالدو لا يرغب في الاعتزال حالياً، حيث يريد قائد فريق النصر في الاستمرار بالملاعب حتى يزامل نجله جونيور صاحب الـ14 عاما بمباراة رسمية. 

قال الإعلامي بتال القوس: "أعتقد أن نادي النصر سيجلب لاعبان تحت 23 سنة فقط خلال الميركاتو الصيفي، مع تعويض دافيد أوسبينا بحارس مرمى أجنبي بديل". 

كشفت صحيفة "تيم توك" الإنجليزية، بأن إدارة نادي مانشستر سيتي وضعت مبلغ 50 مليون يورو نظير الاستغناء عن خدمات إيدرسون، المبلغ الذي يبدو كبيرًا أمام النصر، مما يعرض الصفقة للفشل بشكل كبير.

أشار الإعلامي عبدالعزيز العصيمي، إلى تلقي إدارة النصر السعودي، عرضا من نادي الشباب، للتعاقد مع الظهير الأيمن نواف بوشل، خلال الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضا

النصر يحسم ملف اعتزال رونالدو .. شرط وحيد يحقق حلم البرتغالي

الشباب يقدم عرضا رسميا لضم لاعب النصر في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن