الشباب يفاجئ كبار دوري روشن.. "هدف" النصر يقترب في الصيفية

تاريخ النشر: 08/07/2024
1376
منذ أسبوع
الشباب

دخل الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق، في محادثات متقدمة مع العديد من الأندية في الصيف الجاري، وفقًا لتقارير من الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، المتخصص في انتقالات اللاعبين.

وغادر الحارس الإسباني دي خيا، البالغ من العمر 33 عامًا، أولدترافورد، معقل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في يونيو 2023 بعد انتهاء عقده ولم يجدد مع الفريق.

واستمر الحارس الدولي الإسباني الأسبق، بدون ناد منذ ذلك الوقت، لكنه أصبع على وشك العودة إلى ساحات المستطيل الأخضر من جديد، وفقًا للتقارير الصحفية.

وأكد جاليتي، في تغريدة عبر حسابه الرسمي، على شبكة التواصل الاجتماعي «أكس»، أن الشباب وناديًا سعوديًا آخر يجريان محادثات مع دي خيا بشأن صفقة انتقال محتملة.

والجدير بالذكر أن الصحفي الإيطالي، لم يكشف في حديثه على موقع التدوينات القصيرة، عن هوية النادي الثاني، الذي يرغب في ضم دي خيا بالميركاتو الصيفي.

وربط البعض بين الحارس الإسباني ونادي النصر في وقت سابق، الذي كانت بينهما مفاوضات في الميركاتو الصيفي عام 2023، لكنها لم تكلل بالنجاح في ذلك الوقت.

وأشار جالتي في ختام حديثه، أن دي خيا يقوم حاليًا بتقييم كافة العروضة المتاحة أمامه من أجل حسم وجهته المقبلة، سواء بالانتقال لنادي الشباب، أو أي ناد آخر.

اقرأ أيضا

راكيتيتش مطلوب في الدوري الكرواتي .. هل يرحل نجم الشباب ؟

الشباب يورط الاتحاد.. لا نريد التعاقد مع أحمد حجازي

حمل تطبيق سعودي الآن