صدمة مدوية لجماهير الهلال والنصر والأهلي .. خطة صفقات الصيف

تاريخ النشر: 08/07/2024
2812
منذ أسبوع
صدمة مدوية لجماهير الهلال والنصر والأهلي .. خطة صفقات الصيف

في مفاجأة من العيار الثقيل، أزاح الإعلامي الرياضي الموثوق، بتال القوس، النقاب عن صفقات الأربعة الكبار "الهلال، النصر، الاتحاد، الأهلي السعودي"، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. 

تفصلنا أيام قليلة على افتتاح سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، والذي من المقرر انطلاقه في 17 يوليو المقبل، ويستمر حتى 2 سبتمبر، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن وفي المقابل رحيل آخرين. 

ومن المنتظر أن ينطلق الموسم الجديد في دوري روشن السعودي 2024-2025، في 22 من شهر أغسطس 2024، وحتى تلك الفترة، تستعد أندية الهلال والنصر والأهلي السعودي واتحاد جدة بمعسكرات تحضيرية يتخللها مباريات ودية قوية.

وفي سياق متصل، كشف الإعلامي الرياضي الشهير، بتال القوس، عن استراتيجية الأندية الأربعة بملف الصفقات والتي تحمل بين طياتها صدمة للجماهير غير متوقعة. 

وقال بتال القوس، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الإثنين: "بدأت بعض معسكرات الأندية.. لم توقع صفقات حتى الآن وجماهيرها تطالب وتنتظر.. ترى ما السبب؟". 

وتابع: "أعتقد على الجماهير أن تؤمن بأن عقود لاعبيها في الموسم الماضي وقعت لثلاثة مواسم.. وبمبالغ كبيرة..  ومن الصعب كسر هذه العقود بأي طريقة سواء البيع أو الإعارة.. أو المخالصة". 

واختتم بتال القوس معلومته المثيرة للشارع الرياضي، قائلا: "توقعاتي: الهلال والنصر والأهلي لاعبان تحت 23 سنة فقط، مع تعويض للمنتهية عقودهم (دافيد أوسبينا)، بينما الاتحاد: لا يمكن توقع ما سيحدث". 

يذكر أن، جماهير نادي الهلال تطالب برحيل الثنائي البرازيلي ميشايل ديلجادو ورينان لودي، بينما يريد مشجعي النصر استبدال سيكو فوفانا، وساديو ماني وإيمريك لابورت، ونفس الأمر في الأهلي تطالب الجماهير باستقدام رأس حربة عالمي، أما الاتحاديين فيريدون غربلة غالبية قوام الفريق فهل تتحقق طموحات الجماهير؟!.

اقرأ أيضا

نجم الأهلي على رادار فنربخشة التركي.. خطوة واحدة تحسم الصفقة

مانشستر يونايتد يفتح الباب أمام النصر للتعاقد مع كاسيميرو

حمل تطبيق سعودي الآن