"تهبيط النصر بسبب التلاعب".. المريسل يحسم أخطر قضايا الموسم

تاريخ النشر: 18/05/2023
3606
منذ 11 شهر
تهبيط النصر بسبب التلاعب.. المريسل يحسم أخطر قضايا الموسم

فجر الناقد الرياضي عبد العزيز المريسل، مفاجأة بالتعليق على التقارير التي أشارت لتعرض نادي النصر للتهبيط بسبب تلاعب في نتائج مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 60 نقطة، خلف نادي الاتحاد المتصدر بـ 63 نقطة.

وينتظر نادي النصر قرارا من جانب مركز التحكيم الرياضي، بالفصل في الاحتجاج الذي تقدمت به إدارة مسلي آل معمر بشأن عدم قانونية مشاركة محمد كنو لاعب الهلال في مباراة الفريقين بالدور الأول من الدوري السعودي.

ويأمل النصر في الحصول على حكم من مركز التحكيم، بالحصول على نقاط مباراة الهلال، ويقلص الفارق مع الاتحاد إلى نقطة واحدة، تمنحه حافزا للمنافسة بقوة على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

المريسل يفجر أخطر القضايا.. حقيقة تهبيط النصر بسبب تلاعب في النتائج

كتب المريسل والمنتمي لنادي النصر، عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر"، أن إعلام التحالف وجماهيرهم جالسين يلمحون إلى أن العالمي عليه حادثة تلاعب نتائج.

وتابع قائلا: "خذوها قاعدة.. مبادئ النصر لن تصلوا لها.. فرئيسه لا يفاوض لاعبين بالسناب ولا عليه قضايا رياضية بتزوير وغيرها.

واختتم الإعلامي النصراوي تغريدته نافيا وجود أي قضايا تلاعب مؤكدا أن بيئة النادي العاصمي نظيفة جدا والمؤسسة الرياضية تفخر بها، فالنصراويين يختلفون معه بالنتائج لكن يراهنون على نظافته.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

إهانة حمد الله وفرحة الهلال الطاغية بالتعادل .. محمد نور يفجرها  

تعجيل قضية كنو.. قانوني: اتحاد الكرة طرف في قضية النصر مع الهلال 

اقرأ أيضا

ساديو ماني يشعل صراع الهلال والنصر.. ميركاتو صيفي مجنون

الهلال يساعد الاتحاد في صراع اللقب مع النصر .. تسريب قانوني

حمل تطبيق سعودي الآن