إهانة حمد الله وفرحة الهلال الطاغية بالتعادل .. محمد نور يفجرها

تاريخ النشر: 18/05/2023
10190
منذ سنة
إهانة حمد الله وفرحة الهلال الطاغية بالتعادل .. محمد نور يفجرها

رد فعل عنيف من محمد نور أسطورة الكرة السعودية، ونادي الاتحاد، بعد مباراة الكلاسيكو ضد الهلال في دوري روشن للمحترفين.

وانتزع نادي الهلال تعادلا قاتلا أمام الاتحاد في الوقت المحتسب بدل الضائع خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة 27 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

تصريحات مدوية من محمد نور بعد كلاسيكو الهلال والاتحاد

انتقد محمد نور تعامل المنظمين في ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" مع جماهير الاتحاد، وسحب أي شعارات خاصة بالعميد مع الجماهير.

وقال نور في تصريحات تليفزيوينة، أن الأمن في ملعب الملز قام بسحب شال الاتحاد الذي يرتديه طفل حضر لمشاهدة المباراة مع والده.

وأضاف، أن الهلال عندما يحضر إلى جدة ويحصل بطولات من الجوهرة المشعة، لا يكون التعامل مع جماهيره بهذا الشكل الذي وجده مشجعو العميد في الملز.

واستفسر نور عن سر السعادة الطاغية التي ظهرت على الهلال بعد التعادل مع الاتحاد، مندهشا أنهم لم يفرحوا بالتتويج ببطولة مثل رد فعلهم الكبير بعد الكلاسيكو الأخير، موضحا أن العميد مازال بطلا للمسابقة، حتى لو كان خسر كان سيتواجد في المركز الأول أيضا.

وفجر قائد الاتحاد السابق، مفاجأة مدوية أن عبد الرزاق حمد الله مهاجم العميد تعرض للسب في الممر الخاص باللاعبين والميكس زوون، نافيا أن يكون التلفظ لشخص آخر.

وكان الناقد الرياضي نجيب الجداوي، قد كشف حقيقة المقطع المتداول لنجم نادي الاتحاد، والتلفظ ضده بـ "هذا قذر"، بعد مباراة الهلال.

وقال الجداوي عبر حسابه الشخصي، أن الكلام ظهر في المقطع المتداول غير موجه إلى مهاجم الاتحاد، موضحا أن هذه الألفاظ نشبت بين أحد الإعلاميين في منطقة "الميكس زوون" وأحد المنظمين لمباراة الهلال والاتحاد.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

ميسي ورونالدو في فريق واحد.. السعودية تحقق حلم الملايين  

الديون ترسم ميركاتو الأهلي .. صفقات نارية أو سيناريو "قاتل" 

اقرأ أيضا

الهلال يساعد الاتحاد في صراع اللقب مع النصر .. تسريب قانوني

قانوني يفاجئ جماهير الاتحاد بشأن أزمة شراحيلي مع نجم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن