الدوري في خطر يا الاتحاد..تطور من مركز التحكيم في أزمة كنو والنصر

تاريخ النشر: 18/05/2023
10807
منذ سنة
الدوري في خطر يا الاتحاد..تطور من مركز التحكيم في أزمة كنو والنصر

يبدو أن نادي الاتحاد على موعد مع قرار رسمي يهدد تتويجه بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين، خاصة بعد تعثره الأخير أمام الهلال في الكلاسيكو الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 63 نقطة، ويلاحقه النصر في المركز الثاني برصيد 60 نقطة، وذلك قبل انتهاء المسابقة بـ 3 جولات.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

مركز التحكيم الرياضي يقبل النظر بشكل معجل في احتجاج النصر

كشفت برنامج "في المرمى" أن مركز التحكيم الرياضي السعودي، وافق على قبول النظر بشكل معجل في قضية احتجاج نادي النصر، ضد مشاركة محمد كنو لاعب الهلال في المباراة التي جمعت الفريقين بالدور الأول من الدوري السعودي.

وأوضح الإعلامي بتال القوس، خلال برنامجه التليفزيوني، أن القرار الرسمي سيصدر من مركز التحكيم تجاه احتجاج ناي النصر، في مطلع الأسبوع المقبل، بعد استيفاء الإجراءت اللازمة.

ويطالب نادي النصر بالحصول على نقاط مباراة الهلال، بسبب عدم قانونية مشاركة كنو في الكلاسيكو، بداعي عدم استكمال فترة إيقافه التي امتدت لمدة 4 أشهر على خلفية العقوبة التي تعرض لها بسبب توقيعه لناديين في وقت واحد.

وفي حالة قبول احتجاج نادي النصر، سيرتفع رصيد النادي العاصمي إلى 62 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن الاتحاد متصدر الجدول بـ 63 نقطة.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

"بن نافل كان سيطرد جحفلي".. توابع زلزال كلاسيكو الهلال والاتحاد  

إهانة حمد الله وفرحة الهلال الطاغية بالتعادل .. محمد نور يفجرها 

اقرأ أيضا

عطيف وكنو يدعمان الهلال أمام الوحدة في نهائي كأس الملك

كنو يثير الجدل.. ونجم أوراوا سخرية آسيا بعد لقطته أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن