تطور عاجل من مركز التحكيم في قضية كنو والنصر.. "الاتحاد مرعوب"

تاريخ النشر: 17/05/2023
4470
منذ 10 شهر
تطور عاجل من مركز التحكيم في قضية كنو والنصر.. الاتحاد مرعوب

كشف الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، عن تطور جديد في استئناف نادي النصر لمركز التحكيم الرياضي، في قضية عدم نظامية مشاركة محمد كنو لاعب وسط الهلال. 

نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، كان قد تقدم باحتجاج رسمي على مشاركة كنو مع الهلال، في مباراة الديربي التي جمعت الفريقين بالدور الأول من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، مؤكدة على عدم قانونيتها.

وخلال الأيام القليلة الماضية، جددت إدارة النصر، تواصلها مع مركز التحكيم الرياضي، مطالبة بضرورة سرعة الحكم بقضية عدم نظامية مشاركة كنو مع الهلال.

وفي سياق متصل، أكد الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، على وصول خطاب رسمي مستعجل إلى نادي الهلال، من مركز التحكيم الرياضي في قضية عدم نظامية مشاركة  كنو. 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وكتب العجلان: "وصل لنادي الهلال، يوم أمس خطاب مستعجل من مركز التحكيم الرياضي لتعيين (محكم) في القضية التي رفعها نادي النصر لدى المركز لعدم نظامية مشاركة النجم الدولي محمد إبراهيم كنو في لقاء الفريقين في الدور الأول".

تخشى جماهير نادي الاتحاد من كابوس يهدد تتويجهم بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد اقترابهم من حسم البطولة، ثم فقدانهما في الأمتار الأخيرة للموسم الثاني على التوالي.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

تقلص فارق النقاط بين الاتحاد المتصدر ونادي النصر الذي حقق فوزا هاما أمام الطائي على ملعب الأخير إلى 3 نقاط فقط، وذلك قبل انتهاء مسابقة الدوري السعودي بـ 3 جولات.

وفي حال صدر قرارا بحرمان الهلال من نقاط مباراة النصر، بالدور الأول بسبب عدم نظامية مشاركة كنو، فأن فارق النقاط سيتقلص بين الاتحاد والعالمي إلى نقطة واحدة فقط، بحسب تأكيد المستشار القانوني أحمد الأمير.

اقرأ أيضا

كنو يثير الجدل.. ونجم أوراوا سخرية آسيا بعد لقطته أمام الهلال

قرارات مثيرة في الهلال بعد كارثة آسيا.. طرد كنو ومفاجآت بالجملة

حمل تطبيق سعودي الآن