غياب نجم النصر أمام الاتحاد.. وجارسيا يفاجئ رونالدو بـ"قرار حاسم"

تاريخ النشر: 26/01/2023
25351
منذ أسبوع
جارسيا  رونالدو   النصر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، في المملكة العربية السعودية، الكلاسيكو الكبير، بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ونظيره الاتحاد.

والنصر يواجه مساء الخميس، على ملعب الملك فهد الدولي "الدرة"، في العاصمة الرياض، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضًا| الهلال يرد على النصر.. "عودة سامي الجابر وتبادل ضخم مع الأهلي" 

وبطولة كأس السوبر السعودي، تُقام لأول مرة في التاريخ، بمشاركة 4 أندية؛ وهم: "الهلال والفيحاء"، بالإضافة إلى النصر والاتحاد.

* غياب نجم النصر أمام الاتحاد.. وجارسيا يفاجئ رونالدو بـ"قرار حاسم"

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي نواف التميمي، غياب المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس، عن كلاسيكو النصر والاتحاد، رغم مشاركته في التدريبات، مساء الأربعاء، بعد الشفاء من الإصابة.

طالع أيضًا| ليس الهلال أو الاتحاد.. ميسي ينضم إلى الأهلي بـ"اتفاق تاريخي" 

وكشف التميمي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لنادي النصر، لم يضم جونزاليس، إلى معسكر الفريق، وبالتالي.. تأكد غيابه رسميًا.

وعلى جانب آخر.. أكدت صحيفة "الميدان الرياضي"، اتخاذ جارسيا، قرارًا حاسمًا، بشأن مركز الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، في الكلاسيكو.

تابع أيضًا| الاتحاد يهزم الهلال والنصر.. و"يتفق" مع صفقتين عالميتين 

وأشارت الصحيفة، إلى أن المدير الفني الفرنسي، قرر منح الحرية إلى رونالدو، وعدم تقييده بمركز محدد في الملعب؛ لمفاجأة الاتحاد.

شاهد في "سعودي سبورت"| النصر مهدد بـ"التهبيط".. بسبب الهلال وتصريحات سعود آل سويلم 

حمل تطبيق سعودي الآن