مفاجأة النصر الكبرى قبل إغلاق الميركاتو.. "استعارة نجم باريس"

تاريخ النشر: 25/01/2023
644
منذ 5 أيام
النصر والهلال

يبدو أن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، على أبواب حسم صفقة كبرى، قبل أيام قليلة من إغلاق باب الانتقالات الشتوية "يناير 2023".

والنصر تعاقد في الشتاء الحالي، مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، الذي وقع على عقود تربطه بالفريق الأول لكرة القدم؛ لمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضًا| الهلال يرد على النصر.. "عودة سامي الجابر وتبادل ضخم مع الأهلي" 

وإلى جانب رونالدو.. ضمت الإدارة النصراوية؛ كلًا من الظهير الأيمن الشاب نواف بوشل، والحارس الأرجنتيني الكبير أوغستين روسي.

* مفاجأة النصر الكبرى قبل إغلاق الميركاتو.. "استعارة نجم باريس"

وفي هذا السياق.. ترددت أنباء قوية، عن اتفاق النصر، مع النجم الأرجنتيني لياندرو باريديس، متوسط ميدان باريس سان جيرمان الفرنسي، المعار إلى يوفنتوس الإيطالي.

طالع أيضًا| ليس الهلال أو الاتحاد.. ميسي ينضم إلى الأهلي بـ"اتفاق تاريخي" 

وباريديس البالغ من العمر 28 سنة، انتقل من باريس سان جيرمان إلى يوفنتوس، في صيف 2022؛ لمدة موسم رياضي واحد على سبيل الإعارة، مع بند أحقية الشراء.

ولكن.. الإعلامي الرياضي غاستون إيدول، يؤكد على أن يوفنتوس، قرر عدم تفعيل بند شراء النجم الأرجنتيني؛ بسبب اللعب المالي النظيف.

تابع أيضًا| الاتحاد يهزم الهلال والنصر.. و"يتفق" مع صفقتين عالميتين 

وحسب الأنباء الأخيرة؛ فإن باريديس، سيقطع إعارته إلى السيدة العجوز، وينضم إلى نادي النصر، في الميركاتو الشتتوي الحالي؛ ولمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، قبل العودة إلى فريق العاصمة الفرنسية، بداية من الموسم القادم 2023-2024.

جدير بالذكر أن نادي النصر، يبحث عن لاعب خط وسط عالمي؛ حيث تم طرح أسماء كبرى؛ مثل الكرواتي لوكا مودريتش "ريال مدريد"، الإسباني سيرجيو بوسكيتس "برشلونة"، الفرنسي نجولو كانتي "تشيلسي".

شاهد في "سعودي سبورت"| النصر مهدد بـ"التهبيط".. بسبب الهلال وتصريحات سعود آل سويلم 

حمل تطبيق سعودي الآن