قطر 2022| رينارد: لا نخشى ليفاندوفسكي والدوسري لاعب رائع

تاريخ النشر: 25/11/2022
97
منذ سنة
قطر 2022| رينارد: لا نخشى ليفاندوفسكي والدوسري لاعب رائع

أكد إيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول، أنهم يعرفون المنافس البولندي جيدًا، وتم متابعة تسجيلات الفيديو الخاصة بالمنافس، ويتم التعامل مع الخصوم بنفس الطريقة، مبينًا أن الفريق سيواجه ليفاندوفسكي، نجم بولندا، ولا يشعرون بأي خوف، ولكن الأمر يمثل تحفيزًا بالنسبة لهم.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة بولندا، غدًا "السبت"، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

طالع أيضًا: قطر 2022| رينارد: أنا سعودي وهدفنا التأهل.. والفرج لن يواصل 

وقال رينارد، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بولندا، "لا يعجبني شكلي وأنا أصرخ، أحب الابتسام كثيرًا، وأتمنى أن يحدث ذلك بعد مباراة الغد أمام بولندا، نحن متواضعون، ويجب علينا أن نحافظ على تواضعنا، ولا يزال مركزنا في تصنيف المنتخبات متأخرًا ولم يتغير".

وتحدث رينارد عن سالم الدوسري، الذي ارتدى شارة قيادة المنتخب السعودي بعد خروج سلمان الفرج من مباراة الأرجنتين، للإصابة، قائلًا "الدوسري هو قائد المنتخب الآن وهو لاعب رائع".

واستطرد "أمتلك لاعبين ملتزمين بالتدريبات، ومتحمسين، وبعضهم خاض تجربة كأس العالم 2018، وبالتأكيد يطمحون لتقديم الأفضل في هذه النسخة من المونديال".

وحقق منتخب السعودية، فوزًا تاريخيًا على الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

طالع أيضًا..

قطر 2022| مدرب بولندا يصدم رينارد: أعرف ما سيقدمه أمامنا 

مفآجات مدوية أمام بولندا.. بديلا الشهراني والفرج واعتذار العويس

نجم بولندا: الأخضر فاز على الأرجنتين بـ"الحظ".. ولن ينتصر علينا

قطر 2022| بولندا تهدد حلم الأخضر بـ"صلابة دفاعية ومهاجم سفاح"

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022| مدرب بولندا يصدم رينارد: أعرف ما سيقدمه أمامنا

رينارد يتعلم من درس الأرجنتين.. كيف يفوز الأخضر أمام بولندا؟

حمل تطبيق سعودي الآن