مفآجات مدوية أمام بولندا.. بديلا الشهراني والفرج واعتذار العويس

تاريخ النشر: 25/11/2022
2482
منذ أسبوع
تدريبات منتخب السعودية الأول

كشفت تقارير صحفية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، آخر استعدادات المنتخب الوطني السعودي، لمواجهة بولندا، في ثاني جولات كأس العالم 2022. 

وتقام مباراة بولندا والسعودية، على ملعب المدينة التعليمية، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

ووفقا لصحيفة "الرياضية"، أن المناورة الأخيرة للأخضر السعودي بالتدريبات، شهدت اعتماد المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، على اللاعب محمد البريك في خانة الظهير الأيسر، لتعويض غياب ياسر الشهراني. 

وفي سياق متصل، يُفاضل هيرفي رينارد، بين الثُنائي "نواف العابد وسامي النجعي، للبدء بأحدهما في لقاء بولندا بديلًا للمُصاب سلمان الفرج.

من جهة آخرى، غاب حارس المرمى محمد العويس، عن تدريبات المنتخب بالأمس، بقرار من المدرب هيرفي رينارد، لشعور اللاعب بالإجهاد بعد مواجهة الأرجنتين.

وحقق منتخب السعودية فوزًا تاريخيًا على الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، الثلاثاء الماضي، على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

ويتزعم منتخب السعودية صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022، بعد فوزه على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى، بينما يتقاسم منتخبا بولندا والمكسيك الوصافة بنقطة واحدة، بعد تعادل المنتخبين سلبيًا.

حمل تطبيق سعودي الآن