رينارد في مهمة "كتابة التاريخ" مع الأخضر قبل المونديال

تاريخ النشر: 23/09/2022
35
منذ يومين
هيرفي رينارد

سيكون بإمكان الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، تحقيق مزيدًا من الأرقام القياسية والإنجازات مع الأخضر، خلال الفترة المقبلة؛ فقد حقق المدرب القدير، نتائج قوية، على صعيد الفريق القومي.

وقبل خوض مباراتي المنتخب الوطني، وديتي الإكوادور وأمريكا يومي 23 و27 من سبتمبر الجاري، استعداداً للمشاركة في مونديال 2022 بقطر، يستعد المدرب الفرنسي، لكتابة التاريخ؛ حيث أنه أصبح على بُعد مباراتين فقط، من أن يصبح أكثر مدرب أجنبي، يقود الأخضر السعودي، خلال المباريات الدولية، بعدما خاض 30 لقاءًا سابقًا، خلف البرتغالي جوزيه بيسيرو، صاحب الـ 31 مواجهة.

اقرأ أيضًا

رسميا| "كاس" تسعد حمد الله.. وتصدر "حكما قاسيا" ضد النصر

"الموافقة على عرض النصر؟".. البليهي يفاجئ الهلال بقرار رسمي نهائي

ويُعد هيرفي رينارد، ثاني أكثر مدرب إشرافًا على المنتخب السعودي، خلال 3 أعوام و16 يومًا، خلف المصري عبد الرحمن فوزي، الذي قاد الأخضر خلال 3 سنوات و324 يومًا.

ويتواجد المنتخب السعودي في مدينة أليكانتي الإسبانية؛ من أجل خوض معسكر تدريبي، استعدادًا لمباراتي الإكوادور وأمريكا وديًا، ضمن تحضيرات الأخضر، لخوض مونديال قطر، نهاية نوفمبر المقبل.

ويتواجد المنتخب السعودي، في المجموعة الثالثة بمونديال قطر 2022، رفقة منتخبات المكسيك والأرجنتين وبولندا.

وبإمكان رينارد، الذي تم تجديد عقده في مايو الماضي حتى 2027، مواصلة كتابة التاريخ؛ لأنه سيخوض مباريات أخرى كثيرة قبل المونديال، حيث سيلعب بخلاف وديتي الإكوادر وأمريكا، أمام كلاً من مقدونيا وألبانيا وهندوراس، أيام 22 و26 و30 أكتوبر المقبل، ثم يلعب أمام أيسلندا وبنما يومي 6 و10 نوفمبر، قبل أن يخوض غمار كأس العالم.

حمل تطبيق سعودي الآن