الفرج يصدم رينارد في معسكر الأخضر.. "قبل ودية الإكوادور"

تاريخ النشر: 20/09/2022
546
منذ أسبوعين
سلمان الفرج

تلقى الجهاز الفني لمنتخب السعودية الأول، بقيادة إيرفي رينارد، خبرًا صادمًا في معسكر الأخضر بمدينة أليكانتي الإسبانية، والذي يستمر حتى 27 سبتمبر.

ويقيم الأخضر معسكره الإعدادي في مدينة أليكانتي الإسبانية؛ حيث يخوض مباراتين تجريبيتين أمام الإكوادور والولايات المتحدة في 23 و27 سبتمبر، على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضًا: من معسكر الأخضر.. سالم الدوسري يوجه رسالة عنيفة إلى جماهير الهلال

وتغيب سلمان الفرج، لاعب وسط السعودية، عن التدريبات الجماعية للأخضر، مساء اليوم "الثلاثاء"، لشعوره بآلام في عضلة الساق.

في المقابل، شارك حسان تمبكتي، مدافع الأخضر، في المران الجماعي بعد اكتمال جاهزيته، في إطار التحضير لودية الإكوادور.

وأجرى لاعبو منتخب السعودية، حصتهم التدريبية على ملعب منتجع لافينكا، تحت إشراف المدير الفني إيرفي رينارد؛ حيث بدأت الحصة بتمارين الإحماء ثم تمرين الاستحواذ وإنهاء الهجمات، وتم إجراء تقسيمة على منتصف الملعب، قبل أن تختتم الحصة بتمارين الإطالة.

ويواصل الأخضر، في السادسة مساء الغد "الأربعاء"، بتوقيت إسبانيا، حصته التدريبية على ملعب منتجع لافينكا، في إطار التحضير لمواجهة الإكوادور والولايات المتحدة.

ويستعد منتخبنا الوطني الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، للمرة السادسة في تاريخه، خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر؛ حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

طالع أيضًا..

السعودية في إسبانيا.. تعرف على مباريات الأخضر في معسكر كأس العالم

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن