"الموافقة على عرض النصر؟".. البليهي يفاجئ الهلال بقرار رسمي نهائي

تاريخ النشر: 23/09/2022
12512
منذ 3 أيام
علي البليهي

يترقب الشارع الرياضي السعودي، قرار النجم الدولي الكبير علي البليهي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بشأن مستقبله.

والبليهي يدخل الفترة الحرة من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في شهر يناير القادم؛ وسط أنباء عن رفضه عرض رسمي لـ"التجديد"، لمدة سنة واحدة مقابل 4.5 مليون ريال.

اقرأ أيضًا

رسميا| "كاس" تسعد حمد الله.. وتصدر "حكما قاسيا" ضد النصر

ويحظى النجم الدولي الكبير، بـ"اهتمام" من النصر والاتحاد؛ لضمه إلى صفوفهما بشكل رسمي، حال قرر الرحيل عن الزعيم الهلالي، مع تقارير عديدة تؤكد تفاوضه بالفعل، مع قلعة العالمي.

* قرار البليهي "النهائي" بشأن مستقبله مع نادي الهلال 

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي عبدالكريم الحمد، عن قرار البليهي "النهائي"، بشأن مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وأعلن الحمد في تصريحات تلفزيونية، أن البليهي، قرر تجديد عقده مع الهلال، إذا أراد مجلس إدارة فهد بن نافل، ذلك.

ونفى الإعلامي الرياضي، تقديم الإدارة الهلالية، أي عرض رسمي حتى الآن، إلى النجم الدولي الكبير؛ من أجل تجديد عقده، مثلما تردد في وسائل الإعلام.

طالع أيضًا

يناير التاريخي في النصر.. "موعد التوقيع مع رباعي الهلال والاتحاد"

وعن موقف مسؤولي الهلال أنفسهم.. أكد أن إدارة بن نافل، لن تسير خلف الضغط الإعلامي أو الجماهيري، بتجديد عقد البليهي، أو أي لاعب آخر.

وأضاف الحمد: "الأيام أثبتت صحة قرار إدارة الهلال، بـ(التخلي) عن الثنائي الإماراتي عمر عبدالرحمن والبرازيلي كارلوس إدواردو، على الرغم من الضغط الجماهيري؛ لبقائهما مع الفريق".

وأوضح عبدالكريم الحمد، أن بن نافل ومجلسه، سيدرسون مستقبل البليهي جيدًا، قبل تقديم أي عرض رسمي له، بينما سينتظر اللاعب؛ حيث سينظر في العروض الأخرى، في حالة واحدة فقط؛ وهي أن تخبره الإدارة، بعدم التجديد معه.

وشدد الحمد، على أن الهلال، يملك موارد مالية ضخمة للغاية، ولن يجد أي صعوبة، في دفع الراتب الذي يطلبه البليهي، في حال قرر التجديد معه، لعدة سنواتٍ أخرى.

حمل تطبيق سعودي الآن