بالأرقام القياسية.. المعيوف يواجه رينارد في رحلة العودة للأخضر

تاريخ النشر: 18/09/2022
59
منذ أسبوع
عبد الله المعيوف

يومًا بعد الآخر يُثبت عبد الله المعيوف حارس مرمى الهلال إنه يمتلك قُفاز من ذهب بفضل الأداء الرائع الذي يُقدمه مع فريقه خلال الفترة الماضية وأنه أصبح أحد أفضل حُراس المرمى في الكرة السعودية ويسير على درب الكبار في المملكة.

ورغم غياب المعيوف عن قائمة المنتخب الوطني السعودي في المعسكر الحالي المُقام في أسبانيا أستعداداً لمونديال 2022 بقطر إلا أن حارس الزعيم يتحصّن بالإجتهاد والصبر من أجل التفوق والتألق مع ناديه تحسباً لتحقيق "حلم العمر" بالعودة من جديد لقائمة الأخضر والمشاركة في مونديال قطر.

اقرأ أيضًا: "معاقبة المعيوف وظلم العويس".. رينارد يكشف سر استبعاد نجم الهلال

ويتطلع حارس الهلال لمواصلة التفوق لقيادة فريقه في الدفاع عن لقب الدوري السعودي للمحترفين الذي حصده في أخر موسمين بجانب إمكانية عدول هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب الوطني عن قراره السابق بإستبعاد حارس الهلال من قائمة الأخضر على خلفية إعتزال الحارس عن اللعب الدولي قبل أن يتراجع عن هذا القرار لكن المدرب الفرنسي مازال رفضاً فكرة إعادة معيوف للأخضر الذي سيلعب مع الأكوادور وأمريكا الأسبوع الجاري استعداداً لمونديال 2022.

المعيوف قاد الهلال للفوز على الوحدة بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي  ليُصبح المعيوف أكثر حارس مرمى حافظ على نظافة شباكه في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين بواقع 70 مباراة.

وحافظ المعيوف على نظافة شباكه خلال الـ 4 جولات التي خاضها خلال منافسات الموسم الجاري من دوري روشن السعودي، وخاض المعيوف مع الهلال منذ انضمامه 200 مباراة استقبلت شباكه 186 هدفا وحافظ على نظافتها خلال 78 مباراة.

ويتصدر الشباب جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق الأهداف عن الهلال وبرصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة من 4 جولات.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن