قرار رسمي ضد الاتحاد قبل كلاسيكو النصر.. عقوبة صادمة

تاريخ النشر: 22/09/2022
4017
منذ 4 أيام
الاتحاد

أصدرت غرفة فض المنازعات، عقوبة رسمية جديدة، ضد الاتحاد، قبل كلاسيكو المملكة الكبير، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

والنصر يستضيف مساء يوم 2 أكتوبر القادم، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

اقرأ أيضًا

"إفلاس الأهلي وتهبيطه للدرجة الرابعة".. حقيقة قرار فيفا التاريخي

"النصر يريد نجم الاتحاد".. عرض رسمي ضخم ورعب جماهيري كبير

تقارير| بعد غريب.. رينارد "يعاقب" نجم النصر ويستبعده نهائيا

ويحتل العالمي، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 9 نقاط، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن العميد "الثالث".

* عقوبة رسمية ضد نادي الاتحاد قبل الكلاسيكو

وفي هذا السياق.. أعلن مصدر اتحادي في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، إلزام غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قلعة العميد، بدفع مبلغ 2.5 مليون ريال، إلى اللاعب عبدالرحمن الغامدي، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم السابق.

والغامدي أحد أبناء نادي الاتحاد، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2014؛ حيث مثله على مدار 6 سنوات، ختى الانتقال إلى الرائد، في صيف 2020.

طالع أيضًا

"أسطورة النصر والاتحاد".. حمد الله يحرج السومة وجوميز في الدوري

إدارة الحائلي تجبر مدرب الاتحاد على "الاستقالة".. مفاجأة رسمية

وأشار المصدر، إلى أن قضية الغامدي؛ هي المحلية الأخيرة على الاتحاد، بعد أن نجح مجلس إدارة النادي، برئاسة أنمار الحائلي، في إغلاق 18 قضية أخرى.

وأوضح أن الإدارة الاتحادية، تعمل في الوقت الحالي، على إغلاق عدد آخر من القضايا، ولكن على المستوى الدولي؛ لتجنب أي عقوبات رياضية، ضد الفريق الأول لكرة القدم.

جدير بالذكر أن نادي الاتحاد، سيكون مُهددًا بعدم الحصول على شهادة "الكفاءة المالية"، وتسجيل الصفقات الجديدة، في حال عدم سداد العقوبة المالية، في قضية الغامدي.

حمل تطبيق سعودي الآن