3 مفاجآت في قضية "إيقاف" حمد الله قبل كلاسيكو النصر والاتحاد

تاريخ النشر: 21/09/2022
1076
منذ 4 أيام
عبد الرزاق حمد الله من مباراة الاتحاد والحزم

لا تزال "مشاركة" النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في كلاسيكو المملكة المرتقب أمام النصر، تثير الجدل في وسائل الإعلام.

ويستضيف النصر، مساء يوم 2 أكتوبر القادم، نادي الاتحاد، على ملعب "مرسول بارك" في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

اقرأ أيضًا

"إفلاس الأهلي وتهبيطه للدرجة الرابعة".. حقيقة قرار فيفا التاريخي

"النصر يريد نجم الاتحاد".. عرض رسمي ضخم ورعب جماهيري كبير

وقبل الكلاسيكو المرتقب.. ترددت أنباء قوية، عن احتمالية غياب حمد الله؛ بقرار من مركز التحكيم الرياضي، الذي قد يعيد إيقاف اللاعب مجددًا.

* تطورات مثيرة في أزمة إيقاف حمد الله

وفي هذا السياق.. كشف القانوني الرياضي أحمد الأمير، عن احتمالية كبيرة بالفعل، لإيقاف حمد الله، قبل كلاسيكو النصر والاتحاد.

وأشار الأمير في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى حالتين يُمكن من خلالهما، إيقاف النجم المغربي، قبل الكلاسيكو؛ على النحو التالي: 

1- إلغاء الموافقة على "التدبير الوقتي"، وإعادة نظر الاستئناف من البداية.

2- إصدار القرار النهائي في القضية، والذي يكون فيه تأييدًا لقرار لجنة الاحتراف.

وشدد القانوني الرياضي، على أن غرفة فض المنازعات، تستطيع كذلك إيقاف عبدالرزاق حمد الله، بقرار نافذ من تاريخه، متى ما أثبت التحريض.

طالع أيضًا

إدارة الحائلي تجبر مدرب الاتحاد على "الاستقالة".. مفاجأة رسمية

سر جديد يفاجئ الاتحاد.. و"يصدم" الهلال في صفقة سعود عبدالحميد

جدير بالذكر أن لجنة الاحتراف السعودية، أعلنت إيقاف حمد الله "4 أشهر"؛ بسبب التفاوض مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده مع النصر، قبل أن يرفع مركز التحكيم الرياضي، عقوبة اللاعب، بشكل مؤقت.

حمل تطبيق سعودي الآن