"النصر يريد نجم الاتحاد".. عرض رسمي ضخم ورعب جماهيري كبير

تاريخ النشر: 21/09/2022
14203
منذ أسبوع
النصر والاتحاد

يبدو أن النصر، يضع عينه على أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

والعلاقة بين النصر والاتحاد، توترت بشكل مخيف، خلال الأشهر القليلة الماضية، بعد صفقة النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

اقرأ أيضًا

"إفلاس الأهلي وتهبيطه للدرجة الرابعة".. حقيقة قرار فيفا التاريخي

في انتظار قرار الاتحاد.. "حمد الله يكمل كتيبة البلطان المرعبة"

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال إلى الاتحاد، في يناير 2022.

* عرض النصر للتعاقد مع حجازي

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي منار شاهين، عن أن النصر، كان يملك رغبة قوية للغاية، في التعاقد مع النجم المصري أحمد حجازي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وأشار شاهين في تصريحات إذاعية، إلى أن الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، عرضت على الاتحاد، في صيف 2021، التعاقد مع حجازي، مُقابل انتقال حمد الله إلى العميد، مع تحمل 50% من رواتب النجم المغربي.

طالع أيضًا

إدارة الحائلي تجبر مدرب الاتحاد على "الاستقالة".. مفاجأة رسمية

الكشف عن "مؤامرة" من غريب ضد الأهلي.. اتهامات خطيرة

وتخشى جماهير العميد، أن يكون النصر، لا يزال لديه هذه الرغبة الجنونية، في التعاقد مع المدافع المصري، الذي اقترب من دخول الفترة الحرة من عقده.

وحجازي يدخل الفترة الحرة من عقده مع الاتحاد، في يناير 2023، والتي تتيح له التوقيع مع أي فريقٍ آخر؛ ما يجعله هدفًا كبيرًا للنصر؛ من أجل ضمه رسميًا.

حمل تطبيق سعودي الآن