"أسطورة النصر والاتحاد".. حمد الله يحرج السومة وجوميز في الدوري

تاريخ النشر: 21/09/2022
939
منذ سنة
أسطورة النصر والاتحاد.. حمد الله يحرج السومة وجوميز في الدوري

أكمل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، 89 مباراة رسمية، في مسابقة دوري المحترفين السعودي، منذ القدوم إلى المملكة، صيف 2018.

وانتقل حمد الله البالغ من العمر 31 سنة، إلى الملاعب السعودية لأول مرة، في أغسطس 2018، عندما انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الذي مثله حتى نوفمبر من عام 2021.

اقرأ أيضًا

"إفلاس الأهلي وتهبيطه للدرجة الرابعة".. حقيقة قرار فيفا التاريخي

"النصر يريد نجم الاتحاد".. عرض رسمي ضخم ورعب جماهيري كبير

تقارير| بعد غريب.. رينارد "يعاقب" نجم النصر ويستبعده نهائيا

وبعد أزمته الشهيرة مع النصر، وفسخ عقده رسميًا.. انتقل النجم المغربي الكبير، إلى العميد الاتحادي، وذلك خلال الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022".

* حمد الله يتفوق على السومة وجوميز

وحطم عبدالرزاق حمد الله، خلال فترة تواجده مع النصر، ونادي الاتحاد من بعده، جميع الأرقام القياسية، في دوري المحترفين السعودي؛ حيث ساهم في 106 أهداف، خلال 89 مباراة رسمية؛ على النحو التالي:

- الأهداف: 91.

- الأسيست: 15.

وتجاوز مهاجم الاتحاد الحالي بذلك، أرقام الأسطورة السورية عمر السومة، مع النادي الأهلي، ومهاجم الهلال السابق بافيتيمبي جوميز، في أول 89 مباراة رسمية أيضًا، في دوري المحترفين.

طالع أيضًا

إدارة الحائلي تجبر مدرب الاتحاد على "الاستقالة".. مفاجأة رسمية

سر جديد يفاجئ الاتحاد.. و"يصدم" الهلال في صفقة سعود عبدالحميد

وساهم السومة، في 99 هدفًا خلال أول 89 مباراة له في الدوري، بواقع تسجيل 88 وصناعة 11 أسيست إلى زملائه في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

أما جوميز، ساهم في 87 هدفًا، خلال أول 89 مباراة له في الدوري؛ مسجلًا 72 هدفًا في شباك المنافسين، مع صناعة 15 أسيست إلى زملائه في نادي الهلال.

حمل تطبيق سعودي الآن