تقارير| بعد غريب.. رينارد "يعاقب" نجم النصر ويستبعده نهائيا

تاريخ النشر: 21/09/2022
3639
منذ 5 أيام
إيرفي رينارد - تدريبات منتخب السعودية

في مفاجأة من العيار الثقيل.. كشفت تقارير صحفية، عن "مُعاقبة" الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، أحد نجوم نادي النصر.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، جدلًا كبيرًا في الشارع السعودي، بعد استبعاد رينارد، للنجم الشاب عبدالرحمن غريب، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من قائمة الأخضر السعودي؛ وذلك قبل المونديال.

اقرأ أيضًا

"إفلاس الأهلي وتهبيطه للدرجة الرابعة".. حقيقة قرار فيفا التاريخي

"النصر يريد نجم الاتحاد".. عرض رسمي ضخم ورعب جماهيري كبير

وأسفرت قرعة كأس العالم "الدوحة 2022"، عن تواجد منتخب السعودية، في المجموعة الثالثة، إلى جانب الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

* عقوبة انضباطية من هيرفي رينارد

ووفقًا لشبكة "منظار الإخبارية" عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اسبتعد المدرب الفرنسي، أحد اللاعبين من المنتخب السعودي، ورفض عودته مرة أخرى.

وأوضحت الشبكة، أن قرار رينارد؛ جاء بسبب انسحاب هذا اللاعب، من أحد معسكرات الأخضر؛ لحضور ولادة ابنه.

وشددت على أن تصرّف اللاعب، أغضب هيرفي رينارد، الذي أغلق الباب أمام عودة اللاعب إلى المنتخب؛ بقرار انضباطي منه.

طالع أيضًا

إدارة الحائلي تجبر مدرب الاتحاد على "الاستقالة".. مفاجأة رسمية

سر جديد يفاجئ الاتحاد.. و"يصدم" الهلال في صفقة سعود عبدالحميد

وأشارت الشبكة، إلى أن الحادثة قديمة؛ حيث تم استبعاد اللاعب بالفعل، من قائمة منتخب السعودية "الأخيرة"، والتي تستعد للمشاركة في كأس العالم 2022.

ولم تذكر الشبكة الإخبارية، اسم اللاعب الذي تم استبعاده، ولكنها أثارت الجدل، عندما نشرت تغريدة أخرى، بصورة نجم النصر عبدالمجيد الصليهم.

وبالفعل.. لم يتواجد الصليهم، في قائمة منتخب السعودية الأول لكرة القدم، التي تستعد لمواجهة الإيكوادور والولايات المتحدة الأمريكية "وديًا"، يومي 23 و27 سبتمبر الجاري.

حمل تطبيق سعودي الآن