"رونالدو المغرب".. لقب جديد لحمد لله في كأس العالم

تاريخ النشر: 20/09/2022
399
منذ 5 أيام
عبدالرزاق حمد الله

أعرب المدرب المغربي عبدالقادر يومير، عن أمنياته بتواجد المهاجم عبدالرزاق حمد الله المحترف بصفوف فريق الاتحاد، مع أسود الأطلس في كأس العالم 2022. 

أوقعت قرعة نهائيات كأس العالم، المنتخب المغربي في مجموعة السادسة إلى جانب منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا، ومن المقرر إقامة مونديال قطر، خلال الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022. 

اقرأ أيضا.. 

عودة أسطورة الاتحاد في 2022.. الأحمدي ينضم إلى فينورد الهولندي! 

أنسيلمو يكشف أسرار انضمامه إلى النصر.. ورفض الاتحاد 

 وقال عبدالقادر يومير في تصريحات لصحيفة هسبورت المغربية، اليوم الثلاثاء: "تعيين وليد الركراكي مديرا فنيا لأسود الأطلس خلفا لوحيد خليلوزيتش، سوف يعود بالنفع على المنتخب المغربي بعودة النجوم المستبعدين وعلى رأسهم حكيم زياش وعبدالرزاق حمد الله".

وأضاف يومير: "وجود عبد الرزاق حمد الله ضمن قائمة المنتخب المغربي خلال الفترة القادمة لم يعد يحتمل النقاش، موضحا أن المدير الفني وليد الركراكي أشار إلى غياب مهاجم الاتحاد عن معسكر الأسود بسبب عامل الجاهزية، ولكن الفرصة أمامه للعودة من جديد".

منح المدرب المغربي عبدالقادر يومير، المهاجم عبدالرزاق حمد الله لقب "رونالدو العرب"، قائلا: "هي ليست مجاملة، لكنها الأرقام تتحدث، الأرقام وحدها التي تضع المهاجمين في تصنيفات مختلفة".

وتابع عبدالقادر يومير: "ننتظر استدعاء حمد الله لتمثيل المنتخب المغربي في أقرب فرصة ممكنة، من أجل الاستفادة من آلته الهجومية في مونديال قطر". 

طالع أيضا.. 

فحوصات طبية لنجم النصر قبل كلاسيكو الاتحاد 

حمل تطبيق سعودي الآن