عودة أسطورة الاتحاد في 2022.. الأحمدي ينضم إلى فينورد الهولندي!

تاريخ النشر: 20/09/2022
269
منذ 4 أيام
كريم الأحمدي

عاد النجم المغربي كريم الأحمدي، مرة أخرى، إلى نشاط كرة القدم، حيث أعلن في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، انضمامه إلى نادي فينورد الهولندي، بعد أشهر قليلة من الرحيل عن الاتحاد.

اقرأ في سعودي سبورت| فيفا يفاجئ الشارع السعودي.. صدمة رسمية في كلاسيكو النصر والاتحاد

المغربي كريم الأحمدي، البالغ من العمر 37 عامًا، اعتزل ممارسة كرة القدم في يناير 2022، بعد أن بقي بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، أكثر من 3 سنوات، بالتحديد منذ انضمامه من فينورد الهولندي، صيف 2018.

عودة أسطورة الاتحاد.. كريم الأحمدي ينضم إلى فينورد الهولندي

ونقلت صحيفة "fr12" الهولندية، تصريحات النجم المغربي كريم الأحمدي، التي أعلن فيها، بدء مسيرته التدريبة مع كرة القدم، بانضمامه رسميًا إلى أكاديمية فينورد الهولندي.

وأوضح الأحمدي أنه انضم إلى شباب فينورد، من أجل متابعة أداء المدربين، والتعلم منهم، مضيفًا: "سأرى إذا ما كنت سأستمتع بفعل ذلك بنفسي".

وشدد أسطورة الاتحاد على أن الفترة الطويلة التي قضاها في المملكة العربية السعودية، منحته الفرصة في أن يتابع كل شيء له علاقة بكرة القدم، على حد قوله، مضيفًا أنه لهذا السبب، يحب مشاهدة المباريات ثم تحليلها عبر الستوديوهات التحليلية.

ويرى كريم الأحمدي، أنه يرغب في تدريب شباب فينورد الهولندي، من أجل مساعدتهم في مسيرتهم، حيث يجب أن يوجه أحدهم، اللاعبين حقًا إلى ما يدور حولهم في لعبة كرة القدم، وما ينتظرهم في المستقبل القريب أو البعيد.

ويعد النجم كريم الأحمدي، ضمن أبرز أساطير كرة القدم في فينورد الهولندي، بعدما ارتدى قميص الفريق في 3 ولايات مختلفة عبر 10 سنوات، بدأها في 2008 قبل أن يختتمها في 2018.

حمل تطبيق سعودي الآن