فحوصات طبية لنجم النصر قبل كلاسيكو الاتحاد

تاريخ النشر: 20/09/2022
142
منذ 5 أيام
النصر

أشار الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، إلى آخر تطورات إصابة الأوزبيكي جلال الدين ماشاريبوف المحترف بصفوف الفريق الأول بنادي النصر. 

وكان النجم جلال الدين ماشاريبوف، تعرض إلى إصابة مقلقة، عندما أكدت الفحوصات الطبية معاناته من التهاب في العمود الفقري، يحتاج إلى العلاج والتأهيل في فترة غير محددة زمنيًا.

وغاب الأوزبكي عن جميع مبارايات النصر الموسم الجاري، بمسابقة دوري روشن السعودي، موسم 2022 – 2023، بسبب الإصابة.

اقرأ أيضا.. 

النصر قبل كلاسيكو الاتحاد.. فترة راحة بيتي وماشاريبوف يتدرب بقوة 

أخبار النصر اليوم| ماشاريبوف ينتظر وودية قبل كلاسيكو الاتحاد 

أظهر ماشاريبوف، جناح النصر، تقدمًا ملحوظًا في العلاج التأهيلي والبدني، ويتوقع أن يعود للتدريبات الجماعية خلال الأيام القادمة قبل كلاسيكو الاتحاد.

وكتب عبدالعزيز العصيمي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "يجري اليوم الثلاثاء ماشاريبوف بعض الفحوصات الطبية، للوقوف على حالته الصحية".

ماشاريبوف صاحب الـ 29 عاما، انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، يناير 2021، قبل إعارته إلى شباب أهلي دبي الإماراتي، حتى صيف 2021، أي لمدة 6 أشهر فقط.

طالع أيضا..

النصر يكشف.. "سنحسم مصير ماشاريبوف في فترة التوقف" 

من جهة آخرى، يستعد النصر لمواجهة الاتحاد، على ملعب مرسول بارك، يوم الأحد الموافق 2 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر المركز الرابع بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط، بينما يأتي الاتحاد بالمركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن الفريق العاصمي. 

حمل تطبيق سعودي الآن