الاتحاد يزيح الستار عن "اسم المحكم الجديد" بقضية حمد الله والنصر

تاريخ النشر: 16/09/2022
711
منذ أسبوع
عبدالرزاق حمد الله

اختار نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، المحكم الجديد للنادي في قضية المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، بديلا لسلطان الصامل.

ونشر مركز التحكيم الرياضي السعودي بيانًا رسميًا حول النزاع بين ناديي الاتحاد والنصر على خلفية قضية حمد الله، ذكر أن المركز تلقى طلبًا من المحكم سلطان الصامل، تضمن رغبته في التنحي عن نظر المنازعة، وبعرض الطلب على مجلس الإدارة، فقد تم قبول الطلب بحسب ما اشتمل عليه من مسببات، وسيتم استئناف إجراءات المنازعة، وفقًا لما ورد في نص المادتين 25 و27 من القواعد الإجرائية لمركز التحكيم. 

اقرأ أيضا.. 

الحائلي يؤمن نفسه بـ"طلب خاص" لاتحاد القدم عن كلاسيكو النصر 

استبعاد نجم الهلال وضم حارس النصر.. مدرب كولومبيا في مرمى النيران 

ووفقا لصحيفة "الجزيرة"، عصر اليوم الجمعة، فأن مجلس إدارة الاتحاد اختار المحكم أحمد بن جمعان المالكي بديلاً لسلطان الصامل، كمحكم للنادي في قضية عبدالرزاق حمدالله ضد نادي النصر. 

من هو المحكم أحمد بن جمعان المالكي 

- عضو قائمة المحكمين لدى وزارة العدل 

- عضو مركز التحكيم الرياضي السعودي 

-عضو اتحاد المحامين العرب 

- عضو الجمعية العلمية القضائية السعودية 

- عضو المحكمين المعتمدين في المجمع الملكي البريطاني

- مدرب معتمد لدى المؤسسة العامة للتدريب التقني والمعني 

- موثق معتمد من وزارة العدل 

عين محكما عضوا أو رئيس لهيئة التحكيم في عدد من المنازعات التجارية ومنازعات الاستثمار الأجنبي، والمقاولات العامة وكذلك المنازعات الرياضية في مركز التحكيم الرياضي السعودي. 

عين خبيرا من قبل الجهات القضائية في المملكة العربية السعودية والهيئة السعودية للمحامين لتقدر أجور وأتعاب المحامين وأضرار التقاضي في العديد من القضايا.

طالع أيضا.. 

قرارات مفاجئة.. دياز يجري تعديلات على قائمة الهلال أمام الوحدة 

جدير بالذكر، أن مركز التحكيم الرياضي، قد قرر تعليق عقوبة إيقاف حمد الله لمدة 4 شهور، والصادرة من لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على خلفية الشكوى المقدمة من نادي النصر، تفيد بوجود تسجيلات تثبت مفاوضات الاتحاد مع حمد الله، أثناء وجوده في الفترة المحمية في عقده مع النصر، وعليه تم حرمان الاتحاد من القيد في فترة التسجيلات الشتوية المقبلة.

حمل تطبيق سعودي الآن