بعد 365 يوما.. هل تعمد حمد الله "خسارة" النصر أمام الاتحاد؟

تاريخ النشر: 18/09/2022
611
منذ أسبوع
حمد الله من النصر والاتحاد

ما تزال جماهير الشارع الرياضي السعودي، تطرح السؤال نفسه، بعد مرور 365 يومًا على أصعب أيام المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في المملكة العربية السعودية: هل تعمد خسارة النصر أمام الاتحاد؟

اقرأ في سعودي سبورت| نجم الرياض يرقص دعما لفينيسيوس قبل ديربي ريال مدريد 

المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، أثار أزمات كبرى في النصر، قبل الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نوفمبر 2021، عندما فسخ مجلس إدارة الرئيس مسلي آل معمر، العقد من طرف واحد، بسبب قانوني مشروع. 

بعد 365 يوما.. هل تعمد حمد الله "خسارة" النصر أمام الاتحاد؟

جماهير النصر بدأت تحمل بعضًا من المشاعر السلبية ضد عبد الرزاق حمد الله، في 18 سبتمبر 2021.

ماذا حدث في مثل هذا اليوم، منذ 365 يومًا؟ تعرض النصر إلى خسارة مدوية على يد منافسه الاتحاد (3-1)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

الخسارة لم تكن عادية أبدًا بالنسبة إلى المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، بعدما أهدر ركلة جزاء لصالح النصر، بسبب إهماله في تسديدها على طريقة "بانينكا"، كما أنه أضاع فرصة سانحة أمام مرمى الاتحاد، بعد خروج خاطئ من الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي. 

البعض من جماهير النصر، توقع أن عبد الرزاق حمد الله، تعمد إضاعة الفرصتين أمام الاتحاد، خاصة أن هذا التخمين، تزامن مع انتقاله بعد أشهر قليلة، إلى وصيف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مجانًا. 

يشار إلى أن المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، تعرض إلى الإيقاف لمدة 4 أشهر عن ممارسة كرة القدم، بسبب مفاوضات غير قانونية مع الاتحاد، بعد شكوى النصر، قبل أن يعلق مركز التحكيم الرياضي السعودي، إيقافه، مؤقتًا.

حمل تطبيق سعودي الآن