ليفاندوفسكي يصدم جماهير برشلونة بمفاجأة غريبة عن الخسارة في ميونخ

تاريخ النشر: 19/09/2022
237
منذ 5 أيام
ليفاندوفسكي

فجر البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، مفاجأة مثيرة، عن مواجهة فريقه السابق بايرن ميونخ، في دوري أبطال أوروبا.

وحقق بايرن ميونخ، فوزًا مريحًا على نظيره برشلونة بثنائية مقابل لا شئ، في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وعاد من جديد روبرت ليفاندوفسكي لملعب أليانز آرينا، لمواجهة فريقه السابق، بعد انتقاله مطلع الموسم الجاري لبرشلونة.

وكان ليفاندوفسكي قد انتقل لبرشلونة في الصيف الماضي، قادما من بايرن ميونخ الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 50 مليون يورو، بقيمة ثابتة 45 مليون يورو، و5 مليون يورو متغيرات.

ويستمر التفوق الكاسح لبايرن ميونخ على برشلونة، في دوري أبطال أوروبا، بداية بالفوز (8-2)، في 2020، والانتصار الموسم الماضي في مرحلة المجموعات (3-0) ذهابا وإيابا.

ويتصدر حاليا ليفاندوفسكي بعد مرور 6 جولات على بداية الدوري الإسباني، برصيد 8 أهداف، بالإضافة لتصدره قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 3 أهداف.

تابع أيضا..

بعد انتهاء العقوبة.. صفقة تبادلية "محتملة" بين الهلال والاتحاد 

"وشم دوري الأبطال".. كورتوا يهين جماهير أتلتيكو مدريد على طريقته 

اقتراح مفاجئ .. ملف مدرب الأهلي بعد خروج هؤلاء من قائمة المرشحين 

ليفاندوفسكي يتحدى بايرن ميونخ رغم العودة الحزينة لأليانز أرينا:

قال ليفاندوفسكي عن عودته لملعب أليانز أرينا: "مباراة بايرن هي درس لنا، قبل اللقاء لم نكن نتوقع أن نتمكن من فرض أسلوبنا وأن نصنع الكثير من الفرص".

وأضاف: "هذه المباراة أظهرت أننا قادرون على القيام بذلك وعلى خلق الفرص في المباريات الصعبة، صحيح أننا ارتكبنا أخطاء لكني أكرر بأن هذه المباراة أظهرت بأنه يمكننا تقديم الكثير".

وأوضح عن استقبال جماهير بايرن ميونخ له: "كنت أتوقع ما سيحدث، لأن بعد أن وقعت العقد مع برشلونة سافرت إلى ميونخ والتقيت بمشجعي بايرن، ورأيت ما قالوه لي وكيف تعاملوا معي".

وواصل: "جمهور بايرن ذكي جداً، يعرف كيف يفرق بين المكتوب في الصحافة وبين الحقيقة".

وتابع ليفا عن العودة لميونخ: "أعتقد أن مجرد دخول الملعب، على الرغم من أنه كان شعورًا غريبًا الذهاب إلى غرفة خلع الملابس الأخرى والإحماء في منطقة أخرى، كل هذا كان مختلفًا وغريبًا واستثنائيًا".

وأتم النجم البولندي في هذا الصدد: "بالطبع أردت الفوز على بايرن والتسجيل أيضًا، لكن عندما أتحدث عن المشاعر، لم يكن من الممكن كتمها تمامًا، لأنه لم يمر وقت طويل على انتقالي".

حمل تطبيق سعودي الآن