"وشم دوري الأبطال".. كورتوا يهين جماهير أتلتيكو مدريد على طريقته

تاريخ النشر: 19/09/2022
258
منذ أسبوعين
كورتوا

تتواصل تداعيات ديربي العاصمة مدريد، الذي إقيم يوم أمس الأحد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني "الليجا".

حقق ريال مدريد الفوز (2-1) على مضيفه أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، في اللقاء الذي إقيم على ملعب واندا ميتروبوليتانو، معقل الغريم التقليدي.

واستعاد ريال مدريد بهذا الانتصار، صدارة الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين عن برشلونة الملاحق المباشر صاحب الـ 16 نقطة.

وفي المقابل، تجمد عدد نقاط أتلتيكو مدريد عند 10 نقاط في الترتيب السابع بلائحة الدوري الإسباني.

وشهدت لحظات ما قبل الديربي، مناوشات كبيرة بين جماهير أتلتيكو مدريد، والحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي سبق له الدفاع عن ألوان الروخي بلانكوس.

تابع أيضا.. 

اقتراح مفاجئ .. ملف مدرب الأهلي بعد خروج هؤلاء من قائمة المرشحين 

تاليسكا يهزم نجم الهلال.. ويحصد جائزة "رسمية" في الدوري السعودي 

تفاصيل أزمة كورتوا وشعار دوري الأبطال: 

تعمدت جماهير أتلتيكو مدريد مضايقة تيبو كورتوا، أثناء عمليات الإحماء، من خلال توجيه عبارات مهينة له، من أجل التأثير على تركيزه قبل بداية اللقاء.

وتسببت تلك الاستفزازات في إثارة غضب كوروتوا، الذي نظر للجماهير، قائلا لهم: "لا أريد إظهار وشم دوري الأبطال".

وتأتي كلمة كورتوا للرد على تصرفات جماهير المنافس معه، خاصة أن أتلتيكو مدريد فشل في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، على مر تاريخه، بينما فاز ريال مدريد باللقب 14 مرة.

وفشل كورتوا في حصد لقب دوري الأبطال مع أتلتيكو مدريد في نهائي عام 2014، بالخسارة أمام الريال (4-1)، ولكن توج أخيرا باللقب الأوروبي الموسم الماضي مع الفريق الملكي على حساب ليفربول.

وتأتي تلك المشادات بين كورتوا وجماهير فريقه السابق، الذي دافع عن قميص لمدة 3 مواسم متتالية، منذ عام 2012 حتى 2015، قبل أن يعود لتشيلسي الإنجليزي فريقه الأم وقتها.

 

حمل تطبيق سعودي الآن