بعد انتهاء العقوبة.. صفقة تبادلية "محتملة" بين الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 19/09/2022
1420
منذ أسبوعين
عبدالله المعيوف ومحمد البريك وعبدالرحمن العبود

يترقب عشاق الهلال والاتحاد، انتهاء عقوبة "حرمان" الناديين من التعاقدات، في صيف عام 2023؛ لتدعيم صفوفهما بقوة.

والهلال محروم من التعاقدات في الصيف الحالي ويناير 2023؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من توقيعه لنادي النصر؛ عقب دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

هل يحتاج النصر للبليهي؟.. الأرقام تحسم الجدل بشأن مدافع الهلال

أما الاتحاد، محروم من التعاقدات في الميركاتو الشتوي القادم؛ بسبب التفاوض مع النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، خلال الفترة المحمية من عقده مع النصر.

وهُناك مجموعة من الأسماء، التي ارتبطت بـ"الانتقال" إلى الهلال والاتحاد، بعد انتهاء عقوبتهما، في صيف 2023، بعضمهم يلعب في الفريقين.

* ثلاثي الهلال

حارس الهلال الكبير عبدالله المعيوف، أحد أهم الأسماء التي تحظى باهتمام الإدارة الاتحادية، خاصة مع نهاية عقده في يونيو 2023؛ وهو نفس موعد رحيل البرازيلي مارسيلو غروهي، حامي عرين قلعة العميد.

وإلى جانب المعيوف.. يظهر اسم المدافع الدولي الكبير علي البليهي، التي زادت الأخبار بشأن تعثر تجديد عقده، الذي ينتهي في الصيف القادم، مع الهلال، وسط تلقيه عروضًا مغرية من الاتحاد والنصر.

طالع أيضًا

سالم ينتصر على دياز والفوضى تضرب دكة الهلال .. حرب يخوضها نيمار !

أيضًا.. هُناك ظهير أيمن الهلال محمد البريك، الذي يُعد الهدف الأول للإدارة الاتحادية، فعلى الرغم من تجديد اللاعب، عقده مؤخرًا مع الزعيم، إلا أن ابتعاده عن التشكيل الأساسي، لمصلحة الشاب سعود عبدالحميد، قد يُمهد انضمامه إلى قلعة العميد، في الصيف القادم. 

* ثنائي الاتحاد

أما من الجانب الاتحادي.. يوجد اسمان يحظيان باهتمام كبير للغاية من إدارة نادي الهلال؛ لضمهما إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم؛ وهما:

- الظهير وقلب الدفاع حمدان الشمراني.

- الجناح الهجومي عبدالرحمن العبود.

وتنتهي عقود الشمراني والعبود، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يونيو القادم؛ حيث لم يجددا حتى الآن، ما زاد من التكهنات، بشأن رحيلهما إلى الهلال.

وباستثناء البريك.. فإن انتقال هذا الرباعي "المحتمل"، سيكون بشكل حر، أي بمثابة الصفقة التبادلية "غير المباشرة"، بين الهلال والاتحاد، اللذين يرتبطا بعلاقات تاريخية قوية.

حمل تطبيق سعودي الآن