لماذا يعاني ليفاندوفسكي من الصدمة في برشلونة؟.. "إجابة صادمة"

تاريخ النشر: 19/09/2022
135
منذ 6 أيام
ليفاندوفسكي

أكد البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، أن انتقاله للفريق الكتالوني سيساعد على تألقه مع المنتخب البولندي، خلال الفترة المقبلة، وتحديدا بنهائيات كأس العالم المقبلة.

وكان ليفاندوفسكي قد انتقل لبرشلونة في الصيف الماضي، قادما من بايرن ميونخ الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 50 مليون يورو، بقيمة ثابتة 45 مليون يورو، و5 مليون يورو متغيرات.

ويتصدر حاليا ليفاندوفسكي بعد مرور 6 جولات على بداية الدوري الإسباني، برصيد 8 أهداف، بالإضافة لتصدره قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 3 أهداف.

تابع أيضا..

اقتراح مفاجئ .. ملف مدرب الأهلي بعد خروج هؤلاء من قائمة المرشحين 

بعد انتهاء العقوبة.. صفقة تبادلية "محتملة" بين الهلال والاتحاد 

"وشم دوري الأبطال".. كورتوا يهين جماهير أتلتيكو مدريد على طريقته 

 ماذا تعلم ليفاندوفسكي في برشلونة؟:

وقال ليفاندوفسكي عن مسيرته مع برشلونة حتى الآن قبل مواجهة هولندا بدوري الأمم الأوروبية: "الانتقال الذي يكون اللاعب راضي عنه يعطي المنتخب أمل أكبر".

وأضاف: "من المعروف أن اللاعب يمكنه تقديم المزيد عندما يكون سعيد، وهذا ما يجعلني سعيدا الأن بالتواجد في برشلونة".

وواصل بقوله عن مدى قدرته على التأقلم في برشلونة: "تعلمت بعض الكلمات في الإسبانية، تعلمت أن أطلب في المطعم، التواجد في نادي مثل هذا يعطيك قيمة كبيرة وعليك أن تستفيد من ذلك".

وأوضح: "أشعر أنني بحالة جيدة جداً في مكان جديد، أعلم أن الطريق لم يكن سهلا، لكنني في المكان الذي أردت أن أكون فيه وهذا هو الأهم".

وأتم ليفا في هذا الصدد عن كونه أفضل صفقة في برشلونة خلال القرن 21: "لم أكن أتوقع أن أبدا بهذا الشكل لأنه لا يمكنك تخمين البدايات، لكن يجب أن أقول أنني لم أحسب الأرقام وما إلى ذلك، جئت وحاولت على الفوز المساعدة قدر الإمكان".

حمل تطبيق سعودي الآن