اقتراح مفاجئ .. ملف مدرب الأهلي بعد خروج هؤلاء من قائمة المرشحين

تاريخ النشر: 19/09/2022
487
منذ 6 أيام
جماهير الأهلي

تنتظر الجماهير الأهلاوية، إعلان مجلس إدارة قلعة الكؤوس برئاسة وليد معاذ، عن اسم المدرب الجديد للفريق الأول، بهدف شحن اللاعبين معنويًا وغلق ملف المدير الفني في الشارع الرياضي، أملًا في استعادة الهدوء داخل وخارج الملعب، والعمل على العودة سريعًا لدوري المحترفين.

وكانت إدارة الأهلي الجديدة، قد فسخت عقد المدرب روبرت سيبولدي بعد البداية غير الجيدة في دوري الدرجة الأولى السعودي، وكلفت يوسف عنبر بتولي المهمة لحين الإعلان عن المدرب الجديد.

وشهدت الأيام الأخيرة، الحديث عن دخول مجلس إدارة الأهلي في مفاوضات مكثفة مع عدد من الأسماء الأجنبية والوطنية لقيادة كتيبة الراقي، خلال الفترة القادمة.

تطورات المدرب الجديد في الأهلي

يرغب وليد معاذ، رئيس النادي، في حسم ملف المدرب الجديد سريعًا حتى يستطيع علاج الأخطاء الفنية التى ظهرت في أداء الفريق الفترة الماضية سواء في الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي أو دوري "يلو". 

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية، عن تواصل الإدارة الأهلاوية مع أكثر من مدرب، يأتي على رأسهم: "الوطني صالح المحمدي والتشيلي خوسيه لويس سييرا، والتونسي فتحي الجبال".

أسماء خرجت من الترشيح

تعثرت مفاوضات الأهلي، مع المدرب التشيلي لويس سييرا، بالتزامن مع أنباء تشير لطلبه مكافأة ضخمة، في حال التأهل إلى دوري المحترفين السعودي، من جديد.

على الجانب الآخر، أشارت تقارير، إلى وضع المدرب الوطني صالح المحمدي شرط ضروري بمدة العقد، بحيث لا تقل عن عامين، وهو ما رفضته أيضًا إدارة وليد معاذ، حيث تنظر إلى احتمالية التأهل لدوري المحترفين، وفي هذه الحالة يصعب تغيير المدرب إلا بشرط جزائي كبير.

في سياق متصل، لم يحصل التونسي فتحي الجبال، على إجماع الأصوات في المجلس أو الأعضاء الذهبيين بالأهلي، إضافة إلى تضارب الأراء الجماهيرية حول المدرب، ما جعل الإدارة تسقطه من حسباتها. 

اقتراح مفاجئ

ويعد استمرار يوسف عنبر، أكثر الاحتمالات الحالية حدوثا حاليًا، كاقتراح مفتجئ مطروح للمناقشة داخل أروقة الأهلي، خاصة بعد فوزه الكبير على أحد بثلاثية نظيفة، وشعور الجماهير بالطمأنينة تجاه المستوى الفني للفريق، وتصاعد الأداء من مباراة لأخرى.

الصفقات الجديدة مع يوسف عنبر، قد تصنع الفارق خاصة مع شعور الجماهير الأهلاوية بالرضا. 

وحقق الأهلي فوزه الثاني في مسابقة دوري يلو، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط من 5 مباريات، ويقفز "مؤقتًا" إلى المركز السابع، بينما تجمد رصيد أحد عند 5 نقاط، ليحتل المركز الثاني عشر.

حمل تطبيق سعودي الآن