سؤال "يحرج" النصر ويبيض وجه الاتحاد حول نزاهة المنافسة

تاريخ النشر: 19/09/2022
396
منذ أسبوعين
أنمار الحائلي ومسلي آل معمر

وجه الإعلامي الرياضي سامي اليوسف، تساؤلا مثيرا للرأي العام في الشارع الرياضي السعودي، حول الحكام الأجانب وتباين وجهات النظر بين إدارتي النصر والاتحاد، قبل الكلاسيكو المرتقب. 

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نظيره الاتحاد، على ملعب مرسول بارك، يوم الأحد الموافق 2 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي موسم 2022-2023. 

اقرأ أيضا.. 

رعب في النصر بسبب الاتحاد وجارسيا "الضحية" 

نجم "الأخضر" يتوقع الفائز من كلاسيكو النصر والاتحاد.. ولماذا 

"ضيق الوقت".. يضع جارسيا في مأزق قبل كلاسيكو النصر والاتحاد 

وكتب سامي اليوسف، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين: "لماذا لم يطلب النصر حكاماً أجانب لمباراته القادمة أمام الاتحاد وهي تقام على أرضه وبين جماهيره!؟". 

وتابع الإعلامي الرياضي: "هي مباراة مفصلية، وضمن أهم 6 مبارايات للفريق في الدوري، وفي مواجهة واحدا من أقوى وأشرس المنافسين!". 

ويحتل النصر المركز الرابع بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط، بينما يأتي الاتحاد بالمركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن الفريق العاصمي. 

طالع أيضا.. 

بالصور| نجم الهلال "يجبر" المريسل على الاعتذار بنشر معلومات كاذبة 

تصريح مثير.. المسحل يطمئن النصر برسالة عن قضيتي الهلال والاتحاد 

بعد قراره المثير.. انتهاء أشهر العسل بين النصر وجارسيا 

وبحسب تقارير صحفية، تقدمت إدارة الاتحاد، خلال الأيام القليلة الماضية، بطلب إلى لجنة الحكام بتكليف حكام أجانب لكلاسيكو النصر، ويأتي ذلك استكمالاً لجلبهم حكاماً أجانب منذ الجولة الأولى أمام العدالة والاتفاق والرائد والخليج، ولم تخص المباريات التي على أرض مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) فقط. 

وقامت إدارة أنمار الحائلي، بتحويل مبلغ 175 ألف ريال، قيمة الطاقم الأجنبي، والذي سيكون من النخبة حسب الطلب الاتحادي.

حمل تطبيق سعودي الآن