بعد قراره المثير.. انتهاء شهر العسل بين النصر وجارسيا

تاريخ النشر: 19/09/2022
3607
منذ 5 أيام
رودي جارسيا

فاجئ الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، جماهير العالمي بقرارا عن المباريات الودية خلال فترة التوقف الحالية. 

مع اقتراب نهائيات كأس العالم، المقرر إجراؤها في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022، لذلك يتعين على الأندية التكيف مع فترة التوقف الإجبارية الحالية، لأنه لن يتيح جدول المباريات للمنتخبات الوطنية سوى نافذة واحدة لخوض مبارياتها التجريبية، إلا خلال الفترة الحالية وتحديدا آواخر شهر سبتمبر الجاري.

اقرأ أيضا.. 

تصريح مثير.. المسحل يطمئن النصر برسالة عن قضيتي الهلال والاتحاد 

الهريفي يرد بهدوء على "أسئلة محرجة" من جماهير النصر 

 ووفقا لصحيفة "الرياضية"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، فأن مدرب النصر، رفض فكرة إقامة مباريات ودية في فترة التوقف الحالية. 

وقرر المدرب الفرنسي، الاجتماع باللاعبين مساء اليوم الإثنين، لعرض البرنامج الفني خلال فترة التوقف.

وأعربت الجماهير النصراوية، عن عدم رضاها عن قرار جارسيا بإلغاء المباريات الودية للفريق استعدادا لكلاسيكو الاتحاد.

وبرر رودي جارسيا، سبب رفضه خوض فريق النصر مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولية، خوفا على اللاعبين من التعرض للإصابات، الدولية بعد الجهد العالي الذي قدموه اللاعبين في معسكر إسبانيا. 

ويستعد النصر لملاقاة الاتحاد، على ملعب مرسول بارك، في الثاني من شهر أكتوبر المقبل، بقمة الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

طالع أيضا.. 

تحول كبير في النصر.. ومفاجأة مدوية تسعد الجماهير 

وكان نادي النصر، قد اكتسح الباطن برباعية نظيفة، بينما الاتحاد قهر الخليج بهدفين دون، يوم الخميس الماضي، في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

ويحتل نادي الاتحاد، المركز الثالث برصيد 10 نقاط، وخلفه النصر بالمركز الرابع بفارق نقطة واحد، بجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي موسم 2022-2023.

حمل تطبيق سعودي الآن