تصريح مثير.. المسحل يطمئن النصر برسالة عن قضيتي الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 19/09/2022
9761
منذ أسبوعين
ياسر المسحل

حرص ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على توجيه عدة رسائل حول التطلع لتحقيق كأس آسيا للشباب، وآمال المنتخب الأول السعودي بكأس العالم، والرد على منتقدي اللجان القضائية ومركز التحكيم. 

وحقق المنتخب الوطني السعودي للشباب، مساء أمس الأحد، الفوز على نظيره الصيني، بهدف دون رد، في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا، وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45 عن طريق اللاعب محمد سليمان.

اقرأ أيضا.. 

"رسالة هامة".. المسحل يجتمع بالأخضر الأولمبي قبل السفر لكرواتيا 

تحول كبير في النصر.. ومفاجأة مدوية تسعد الجماهير 

وقال ياسر المسحل في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط": "نحن أبطال آسيا للشباب، وطموحنا تجاوز التأهل، ونتطلع لتحقيق لقب بطولة كأس آسيا للشباب 2023، وأن نكون ضمن المنتخبات المتأهلة إلى كأس العالم". 

وتابع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم: "اليوم المدربين الوطنيين أثبتوا جدراتهم في المنتخبات ويستحقون هذه الثقة لأنهم مميزين ونتائجهم تبرز ذلك.. وفي النهاية نشجع المدرب الوطني إذا كان جاهز ومتمكن لقيادة أي منتخب". 

وعن المنتخب الأول السعودي، قال المسحل: "وجود رينارد في قيادة الأخضر منذ مرحلة التصفيات واستمرار عدد من اللاعبين منذ مونديال روسيا 2018 ستكون عوامل مهمة لنا".

وعلق ياسر المسحل على إمكانية ظهوره في المؤتمر الدوري لوزارة الرياضة، قائلا: "دائماً جاهزين ولدينا قناة إعلامية ونرحب بالاستفسارات والتساؤلات".

طالع أيضا.. 

3 أخبار سارة لجماهير النصر عن كلاسيكو الاتحاد المرتقب 

الهريفي يرد بهدوء على "أسئلة محرجة" من جماهير النصر 

وفي الختام، تطرق رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم للحديث على ما يشغل الشارع الرياضي بسبب قضايا الأندية والتأثير على القرارات، قائلا: "نحترم استقلالية اللجان القضائية لدينا وكذلك مركز التحكيم الرياضي، وفي النهاية كل طرف سيأخذ حقه وفقاً للقانون"، في إشارة لتهدئة الشارع الرياضي النصراوي الغاضب من قرار مركز التحكيم بتعليق عقوبة حمد الله بالقضية المعروفة بـ"التسجيلات"، مع التأكيد على أن كل الأندية على مسافة واحدة من اللجان والمسؤولين عن الرياضة بالسعودية.

حمل تطبيق سعودي الآن