رعب في النصر بسبب الاتحاد وجارسيا "الضحية"

تاريخ النشر: 19/09/2022
1253
منذ أسبوع
جارسيا - تحليل النصر

فاجئ الإعلامي الرياضي النصراوي محمد العنزي، الشارع الرياضي بعدم قناعته بمدرب فريقه رودي جارسيا، بعد مرور أربع أسابيع من عمر مسابقة دوري روشن السعودي. 

مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، تعاقد مع المدرب الفرنسي العالمي رودي جارسيا، من أجل قيادة الفريق الأول للبطولات والعودة للمنصات ومنها للذهاب إلى بطولة كأس العالم للأندية، الحلم الأول للجماهير. 

ومن أجل تحقيق طموحات الجماهير النصراوية، وقع مجلس الإدارة مع صفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بهدف خدمة أسلوب لعب جارسيا، إلا أن الفرنسي لم يقنع مشجعي الأصفر حتى اللحظة. 

 النصر بعد 4 مباريات بدوري روشن السعودي موسم 2022-2023، يحتل المركز الرابع بالترتيب، برصيد 9 نقاط، متأخرا عن الاتحاد بنقطة واحدة، وعن الشباب والهلال بثلاث نقاط. 

وقال محمد العنزي، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "أكشن مع وليد": "جارسيا مدرب كبير ولكن بالنسبة لي بعد أربع جوالات لم يقنعني". 

وتابع الإعلامي النصراوي: "ربما أجد له العذر بسبب الغيابات، مع عودة هذه الغيابات لن يكون هناك أي عذر للمدرب، ويجب عمله لا سيما في شوط المدربين". 

وتضامنت جماهير النصر، مع تصريحات العنزي عن جارسيا، حيث أشارت أن المدرب الفرنسي غير مقنع، ولا يمتلك القدرة على توظيف اللاعبين داخل الملعب، إضافة إلى توقعات بأن إقالته لن تطول.

على الجانب الآخر، تهكمت الجماهير الهلالية، على جارسيا متمنية بقاءه على رأس الجهاز الفني للنصر، في إشارة إلى إنه يخدم مصالح الفرق المنافسة بإضعاف العالمي، بينما تكهن مشجع اتحادي، أن تصريحات العنزي تأتي خوفا من خسارة كلاسيكو الاتحاد. 

حمل تطبيق سعودي الآن