بالصور| نجم الهلال "يجبر" المريسل على الاعتذار بنشر معلومات كاذبة

تاريخ النشر: 19/09/2022
3810
منذ أسبوع
المريسل يشيد بأحمد موسي عند رحيله من النصر ويصفه بأنه افضل من العضو الشرفي للنادي

حرص الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، على الاعتراف أمام الشارع الرياضي السعودي، بنشر معلومات كاذبة، خلال شهر إبريل الماضي.

وتقدم عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صباح اليوم الإثنين، بالاعتذار للشارع الرياضي إنفاذا للقانون.

اقرأ أيضا.. 

تصريح مثير.. المسحل يطمئن النصر برسالة عن قضيتي الهلال والاتحاد 

رعب في النصر بسبب الاتحاد وجارسيا "الضحية" 

وكتب المريسل: "إنفاذاً لقرار اللجنة الإبتدائية الأولى لعام 1443 في القضية المقامة من الاتحاد السعودي لكرة القدم ضد عبدالعزيز خالد المريسل فإنني اعتذر عن المعلومات الكاذبة التي نشرت من حسابي بتاريخ 30/4/2022 و بالله التوفيق". 

وبالعودة إلى ما نشره الإعلامي النصراوي عبدالعزيز المريسل، يوم 30 إبريل الماضي، يتضح أنه غرد عن قضية متوسط الميدان الدولي محمد كنو، لذلك رجح متابعوه أن المعلومات الكاذبة كانت تخص نجم الهلال. 

وغرد المريسل، يوم 30 إبريل الماضي، كاتبا: "حسب المعلومات أن قضية محمد كنو، أغلقت منذ أسبوعين والقرار صادر من أسبوع، لكن حتى هذه اللحظة لم يخرج القرار رسميا، فهل يجوز لمدرب المنتخب أن يتدخل في تأخير إعلان القرار أو تخفيض العقوبة؟". 

اعتذار المريسل

طالع أيضا.. 

بعد قراره المثير.. انتهاء أشهر العسل بين النصر وجارسيا 

الهريفي يرد بهدوء على "أسئلة محرجة" من جماهير النصر 

جدير بالذكر، أن النجم محمد كنو، البالغ من العمر 27 عامًا، أوقفته لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، لمدة 4 أشهر عن ممارسة كرة القدم، على خلفية التوقيع لصالح كل من الهلال والنصر في وقت واحد، قبل أن يؤيد مركز التحكيم الرياضي السعودي، القرارات نفسها.

ولم يُشارك النجم الدولي، في أي مباراة رسمية، خلال الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث من المقرر أن تنتهي عقوبة إيقافه رسميًا، يوم 28 أكتوبر القادم.

إلى جانب إيقاف محمد كنو، الهلال تعرض إلى عقوبة المنع من تسجيل لاعبين جدد حتى صيف 2023، إضافة إلى غرامة قدرها 27 مليون ريال سعودي.

حمل تطبيق سعودي الآن