"موقف رومارينيو وثنائي الاتحاد من الكلاسيكو".. الفحوصات تكشف

تاريخ النشر: 17/09/2022
652
منذ أسبوعين
الاتحاد

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بقيادة البرتغالي نونو سانتو، نبأ سعيدًا قبل مباراة الكلاسيكو أمام النصر.

وتعرض ثلاثي الاتحاد "رومارينيو، هيلدر كوستا، عمر هوساوي" للإصابة، أثناء المشاركة في مباراة الاتحاد أمام الخليج، والتي انتهت بفوز الخليج بهدفين دون مقابل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

طالع تفاصيل مباراة الاتحاد والخليج

وذكر الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عبر برنامج "أكشن مع وليد"، أن الفحوصات الطبية لثلاثي الاتحاد، أكدت أن إصابة هيلدر كوستا وعمر هوساوي بسيطة، واللاعبان في راحة لمدة يوم واحد.

أما عن رومارينيو، فإن اللاعب يحتاج إلى التأهيل لمدة 10 أيام، قبل عودته إلى التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وطبقًا لذلك، فإن ثلاثي الاتحاد جاهز لمباراة الكلاسيكو أمام النصر، والمقررة في الثاني من أكتوبر المقبل، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي لمنافسات دوري روشن السعودي؛ في إطار استعداد منتخبنا الوطني الأول للسفر إلى مدينة اليكانتي الإسبانية، لإقامة معسكر إعدادي خلال الفترة بين 17 و27 سبتمبر، حيث يخوض الأخضر مباراتين تجريبيتين أمام الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية في 23 و27 سبتمبر؛ تحضيرًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر (طالع قائمة الأخضر).

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، بفارق نقطتين عن الشباب المتصدر والهلال الوصيف، بينما يأتي النصر في المركز الرابع، برصيد 9 نقاط.

طالع أيضًا..

حصاد الجولة 4| الشباب والهلال في الصدارة.. وحمد الله يسجل أخيرا

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن