حمد الله يقود الاتحاد لعبور الخليج.. و"3 إصابات" قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 15/09/2022
210
منذ سنة
حمد الله يقود الاتحاد لعبور الخليج.. و3 إصابات قبل الكلاسيكو

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا على نظيره الخليج بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة".

وأقيمت مباراة الاتحاد والخليج، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وسجل المغربي عبد الرزاق حمد الله، ثنائية الاتحاد في مرمى الخليج؛ حيث وقع على الهدف الأول في الدقيقة الرابعة، بعد استقبال تمريرة عرضية من إيجور كورنادو، أثناء تنفيذ ركلة ركنية، ليودع كرة رأسية في الشباك.

وأضاف حمد الله الهدف الثاني في الدقيقة 69 بعد المرور بين دفاع الخليج، ليسدد كرة في الزاوية اليمنى.

وواصل الخليج المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 75، بعد تلقي حازم الزهراني بطاقة حمراء مباشرة، إثر التدخل العنيف على عوض الناشري.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 10 نقاط من 4 مباريات، ليصعد إلى وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الخليج عند نقطة واحدة، في المركز الخامس عشر، وقبل الأخير.

الإصابات تضرب الاتحاد في مباراة الخليج

وتلقى الاتحاد صدمة مدوية، بإصابة البرازيلي رومارينيو والأنجولي هيلدر كوستا وعمر هوساوي، أثناء المشاركة في مباراة الخليج.

وغادر رومارينيو ملعب مباراة الاتحاد في الدقيقة 21، ليشارك عوض الناشري بديلًا له، فيما غادر كوستا عبر نقالة طبية في الدقيقة 61، ليشارك مدالله العليان بديلًا له، كما غادر هوساوي الملعب عبر نقالة طبية في الدقيقة 87، ليشارك زكريا هوساوي بدلًا منه.

أبرز فرص مباراة الاتحاد والخليج

وفي الدقيقة 11، أهدر رومارينيو فرصة هدف محقق للاتحاد، بعد تلقي تمريرة رائعة من كورنادو، لينفرد بحارس الخليج دوجلاس فريدريك الذي تألق في التصدي لتسديدة رومارينيو.

وفي الدقيقة 18، واصل رومارينيو إهدار الفرص بعد تلقي تمريرة من عبد الرزاق حمد الله، لينفرد بحارس الخليج الذي واصل تألقه وإبعد تسديدة خطيرة.

وفي الدقيقة 76، أحرز عبد الرزاق حمد الله هدفًا لصالح الاتحاد بتسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

10 أهداف تفصل حمد الله عن نادي المئة في الدوري السعودي

حمد الله يحقق فوزا تاريخيا على النصر.. تسريبات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن