"إيقاف حمد الله وخصم 6 نقاط من الاتحاد؟".. تصريح رسمي يهز النصر

تاريخ النشر: 16/09/2022
41534
منذ أسبوع
عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد

يبدو أن الشارع الرياضي السعودي، مُقبل على مفاجأة من العيار الثقيل، خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك قبل الكلاسيكو الكبير، بين النصر والاتحاد.

والنصر، يستضيف يوم 2 أكتوبر القادم، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

اقرأ أيضًا

حمد الله "يعشق" النصر.. ويفاجئ الاتحاد بـ"رسالة عن مستقبله" !

"الغياب عن كلاسيكو النصر والاتحاد".. أول رد من رومارينيو

ويحتل العالمي، المركز الثالث "مؤقتًا"، في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 9 نقاط، وبفارق نقطة وحيدة فقط، خلف العميد "الوصيف".

 * رئيس الرائد يشعل قضية حمد الله مجددًا

وفي هذا السياق.. كشف فهد المطوع، رئيس مجلس إدارة الرائد، عن أن قضية احتجاج ناديه، ضد مشاركة النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، في مباراة الفريقين، لم تنتهِ بعد.

وقدّم نادي الرائد، احتجاجًا رسميًا إلى لجنة الانضباط والأخلاق، بعد مباراة الاتحاد، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري؛ بسبب عدم أهلية مشاركة حمد الله، عقب رفع عقوبة إيقافه، بشكل مخالف للوائح والقوانين؛ على حد وصفه.

طالع أيضًا

دهشة في النصر.. إصابة مسلي آل معمر قبل كلاسيكو الاتحاد

وأعلن المطوع في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط"، تقديم استئناف رسمي، ضد قرار لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بـ"رفض" الاحتجاج.

وأوضح رئيس الرائد، أنه قدّم مستندات جديدة، وصفها بـ"الجيدة والقوية"، والتي قد ترجح فوز ناديه في الاستئناف.

وإذا فاز الرائد في الاستئناف؛ فإنه سيتم سحب النقاط الست، التي حققها الاتحاد أمام الرائد والخليج؛ كما لن يستطيع حمد الله، المشاركة في كلاسيكو النصر القادم. 

حمل تطبيق سعودي الآن