الاتحاد يفكر في "الحكم الأجنبي" بعد كلاسيكو النصر

تاريخ النشر: 17/09/2022
120
منذ أسبوع
الاتحاد

كشفت تقارير صحفية عن رغبة إدارة نادي الاتحاد، في الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي لمباراة الفريق في الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي.

ويستضيف الاتحاد نظيره الفتح، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في 7 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

طالع حصاد الجولة 4| الشباب والهلال في الصدارة.. وحمد الله يسجل أخيرا 

وذكرت صحيفة "الرياضية"، أن إدارة نادي الاتحاد تدرس تقديم طلب لاستقطاب حكام أجانب لإدارة مباراة الفريق أمام الفتح، على أن يتم حسم القرار خلال الأيام المقبلة.

وكانت إدارة الاتحاد قد تقدمت بطلب جلب حكام أجانب، أيضًا، لإدارة مباراة الكلاسيكو أمام النصر، والتي تقام على ملعب مرسول بارك، في 2 أكتوبر المقبل، في قمة الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي لمنافسات دوري روشن السعودي؛ في إطار استعداد منتخبنا الوطني الأول للسفر إلى مدينة اليكانتي الإسبانية، لإقامة معسكر إعدادي خلال الفترة بين 17 و27 سبتمبر، حيث يخوض الأخضر مباراتين تجريبيتين أمام الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية في 23 و27 سبتمبر؛ تحضيرًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر (طالع قائمة الأخضر).

وكان الاتحاد قد حقق فوزًا على الخليج، بهدفين نظيفين، على ملعب الجوهرة المشعة، في مباراة الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي، والتي شهدت افتتاح المغربي عبد الرزاق حمد الله، للتهديف في الموسم الجديد من المسابقة (تفاصيل المباراة).

ويحتل الاتحاد، وصيف النسخة الماضية، المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، بفارق نقطتين عن الشباب المتصدر والهلال الوصيف.

طالع أيضًا..

الاتحاد يزيح الستار عن "اسم المحكم الجديد" بقضية حمد الله والنصر

"الغياب عن كلاسيكو النصر والاتحاد".. أول رد من رومارينيو

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن