نجم النصر يهزم ثنائي الاتحاد والهلال وسانتو يخطف الأضواء

تاريخ النشر: 16/09/2022
290
منذ أسبوعين
النصر والاتحاد

حصل البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وعبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال، والبرازيلي أندرسون تاليسكا المحترف بصفوف فريق النصر، على إشادة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

حقق فريق الاتحاد تحت قيادة سانتو، فوز ثمين على الخليج، مساء أمس الخميس، بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي. 

كما نجح العالمي في اكتساح الباطن، برباعية نظيفة، تألق خلالها البرازيلي تاليسكا، مسجلا هدف من ركلة حرة مباشرة، ليواصل التأكيد على أمكانياته الكبيرة بعد عودته من الإيقاف. 

ويستعرض "سعودي سبورت" 3 أرقام استثنائية، لمدرب الاتحاد وحارس الهلال ومحترف النصر.. 

عبدالله المعيوف، حارس المرمى الوحيد بدوري روشن السعودي، الذي حصل على نسبة تصديات بالعلامة الكاملة 100٪ هذا الموسم، حيث لعب ثلاث مباريات ولم يستقبل أي هدف.

من جهة آخرى، صنع نونو سانتو توليفة دفاعية قوية لفريق الاتحاد، حيث في 4 مباريات لم يتلقى مرمى العميد إلا تسديدة واحدة ومن خطأ فردي، الفريق الجداوي أيضا لم يستقبل مرماه أي هدف. 

في سياق آخر، منذُ انطلاق دوري روشن 23/22، شارك تاليسكا في 180 دقيقة وتمكن من تسجيل هدفين، مقارنة مع مواطنه بالاتحاد كورنادو الذي شارك في 340 دقيقة ولم يسجل، وماثيوس بيريرا الذي شارك في 280  دقيقة ولم يسجل، ليتفوق محترف النصر على نجمي الاتحاد والهلال. 

حمل تطبيق سعودي الآن