نجم الهلال يقدم "درس أخلاقي" في مباراة الوحدة

تاريخ النشر: 17/09/2022
3427
منذ أسبوعين
موسى ماريجا

استطاع المالي موسى ماريجا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن يخطف الأضواء في مباراة الفريق أمام الوحدة، في الدوري السعودي.

وحقق الهلال فوزًا كبيرًا على الوحدة بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

اقرأ أيضًا: قطار الهلال يطيح بالوحدة بـ"ثلاثية".. ويطارد الشباب في دوري روشن

وأحرز موسى ماريجا الهدف الأول لصالح الهلال في الدقيقة 58، بعد تلقي تمريرة من سلمان الفرج، ليسدد كرة قوية في الزاوية اليمنى من الحارس منير الكجوي.

وقرر المدير الفني للهلال، الأرجنتيني رامون دياز، استبدال موسى ماريجا في الدقيقة 72، ليشارك ميشايل ديلجادو بديلًا له.

ورصدت عدسات المباراة، موسى ماريجا، بعد تبديله، حيث بدا عليه الغضب والضيق أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء، في إشارة نحو عدم رضاه عن قرار التبديل.

في المقابل، أشاد عدد من النقاد بسلوك موسى ماريجا، الذي لم ينفعل على المدير الفني للهلال، رغم استيائه من قرار التبديل، حيث اكتفى اللاعب بالتصفيق للجمهور عقب مغادرة أرض الملعب، ثم الجلوس على مقاعد البدلاء.

وأحرز موسى ماريجا 3 أهداف مع الهلال، ليتقاسم وصافة ترتيب هدافي دوري روشن السعودي، بعد مرور 4 جولات، مع كل من كرستيان جوانكا "الشباب"، وأوديون إيجالو "الهلال"، فيم يتزعم كارلوس جونيور "الشباب" صدارة الترتيب، برصيد 4 أهداف.

طالع أيضًا..

ترتيب الدوري السعودي (4).. الشباب والهلال "اكتساح" وتألق النصر

رامون دياز يوجه رسالة إلى النصر والاتحاد.. وينتقد نجوم الهلال

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن