ترتيب الهدافين في الدوري السعودي (4).. برازيلي يسبق نجوم الهلال

تاريخ النشر: 16/09/2022
242
منذ سنة
ترتيب الهدافين في الدوري السعودي (4).. برازيلي يسبق نجوم الهلال

انتهت مباريات الجولة الرابعة من منافسات دوري "روشن" السعودي، منذ قليل، مساء اليوم الجمعة، حيث شهد هذا الأسبوع، تفوق الشباب والهلال، مع استمرار تألق النصر والاتحاد.

اقرأ في سعودي سبورت| أنسيلمو يثأر من نجم الهلال.. ويعتدي على سالم الدوسري بعد 274 يوما

الهلال نجح في حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد منافسة شرسة مع الاتحاد، بينما من المتوقع أن يكون هذا الموسم، 2023، رغم هبوط الأهلي، أكثر سخونة، بعد ميركاتو مميز في الشباب والنصر.

ترتيب الهدافين في الدوري السعودي (4).. برازيلي يسبق نجوم الهلال

ويستمر كل من الشباب والهلال، بالرصيد نفسه، دون خسارة أو دون استقبال أي أهداف في أول 4 جولات من دوري "روشن" السعودي، مع تفوق رفاق المدرب الإسباني فيسينتي مورينو على كتيبة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، هجوميًا، بتسجيل 12  هدفًا مقابل 8 أهداف فقط.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، ترتيب الهدافين في الدوري السعودي: 

1- كارلوس جونيور من الشباب: 4 أهداف

استطاع النجم البرازيلي كارلوس جونيور، تسجيل هدف فوز الشباب (1-0) على حساب العدالة، ليواصل تقديم مستويات جيدة جدًا في موسم 2023.

2- كريستيان جوانكا من الشباب: 3 أهداف

رغم غياب الأرجنتيني عن هز الشباك في مباراة العدالة، يبقى العائد من إعارته في العين الإماراتي، رائعًا، وناجحًا في تعويض غياب مواطنه إيفر بانيجا عن الشباب. 

3- موسى ماريجا من الهلال: 3 أهداف

النجم المالي سجل هدفًا في فوز الهلال على الوحدة، بثلاثية نظيفة، حيث بات موسى ماريجا أساسيًا في تشكيل المدرب رامون دياز.

4- أوديون إيجالو من الهلال: 3 أهداف

صاحب لقب هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، ما يزال يحافظ على المستوى الذي ظهر به، إذ أحرز إيجالو، هدفًا في انتصار الهلال على الوحدة.

ونجح أكثر من لاعب في تسجيل هدفين، من ضمنهم المغربي مراد باتنا من الفتح، ومواطنه عبد الرزاق حمد الله من الاتحاد، إلى جانب البرازيلي أندرسون تاليسكا من النصر، وغيرهم.

حمل تطبيق سعودي الآن