رامون دياز يوجه رسالة إلى النصر والاتحاد.. وينتقد نجوم الهلال

تاريخ النشر: 16/09/2022
1659
منذ أسبوع
رامون دياز

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في تحقيق فوز سهل على حساب منافسه الوحدة، بثلاثة أهداف دون رد، في لقاء جمع بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري "روشن" السعودي.

اقرأ في سعودي سبورت| أنسيلمو يثأر من نجم الهلال.. ويعتدي على سالم الدوسري بعد 274 يوما 

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، موسم 2023، بـ4 انتصارات في منافسات دوري روشن السعودي، مع تحقيق لقب كأس سوبر لوسيل على حساب الزمالك المصري.

أما الوحدة، اكتفى الصاعد حديثًا من دوري يلو، الدرجة الأولى، في تحقيق 3 نقاط من 4 مباريات، تحت قيادة المدرب البوسني برونو أكرابوفيتش.

رامون دياز يوجه رسالة إلى النصر والاتحاد.. وينتقد نجوم الهلال

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز ما قاله المدرب الأرجنتيني رامون دياز، بعد نهاية مباراة الهلال والوحدة، في المؤتمر الصحفي:

- رسالة إلى النصر والاتحاد والشباب.. "حتى الآن لم يظهر الفريق بصورته الحقيقة، لكنني سعيد بتحقيق العلامة الكاملة قبل فترة التوقف".

- اعتراف مثير.. "البريك قدم مستوى جيد، نعلم أن لديه الأفضل وسيظهر ذلك في الأيام المقبلة، ومستوى التنافسية بين اللاعبين في المراكز يسعدني".

- انتقاد صريح.. "بعض اللاعبين لم يتخذوا القرارات المناسبة في الشوط الأول مما تسبب بعدم ظهورنا بالشكل المطلوب".

- تحليل المنافس.. "- حللنا طريقة لعب فريق الوحدة، هو من الفرق الصعبة لأنهم يتكتلون دفاعياً بصورة جيدة".

- بين الشوطين.. "لم نظهر بشكل جيد في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني ظهر اللاعبين بشكل أفضل تدريجيا مما ساهم بتسجيلنا لثلاثة أهداف".

 

حمل تطبيق سعودي الآن