قطار الهلال يطيح بالوحدة بـ"ثلاثية".. ويطارد الشباب في دوري روشن

تاريخ النشر: 16/09/2022
46
منذ أسبوع
الهلال

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا على نظيره الوحدة بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم "الجمعة".

وأقيمت مباراة الهلال والوحدة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وسجل المالي موسى ماريجا الهدف الأول لصالح الهلال في الدقيقة 58، بعد تمريرة من سلمان الفرج، ليسدد ماريجا كرة قوية داخل منطقة الجزاء، وتستقر الكرة في الزاوية اليمنى.

وأضاف النيجيري أوديون إيجالو الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 79، بعد تمريرة طويلة من ماثيوس بيريرا إلى ياسر الشهراني، ثم تمريرة إلى إيجالو الذي انفرد بحارس الوحدة وسدد الكرة في الزاوية اليمنى.

وتابع الأرجنتيني لوسيانو فييتو بالهدف الثالث للهلال في الدقيقة 89، بعد جملة هجومية انتهت بتمريرة من سعود عبد الحميد إلى فييتو الذي سدد الكرة في الشباك.

ورفع الهلال رصيده إلى 12 نقطة، ليصعد إلى وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بالعلامة الكاملة، وبفارق الأهداف عن الشباب المتصدر، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 3 نقاط، في المركز الثاني عشر.

أبرز فرص مباراة الهلال والوحدة

وفي الدقيقة 9، شهد اللقاء فرصة هجومية من النيجيري أوديون إيجالو الذي تلاعب بدفاعات الوحدة، وبهجمة مارادونية وصل إلى منطقة الجزاء، قبل أن ينجح دفاع الوحدة في إبعاد الكرة.

وفي الدقيقة 28، استغل فيصل فجر "الوحدة" تمريرة خاطئة في الهلال، ليقطع الكرة ويوجه تمريرة طويلة إلى عبد العزيز نور، الذي سدد كرة خطيرة مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وفي الدقيقة 70، أهدر فيصل فجر فرصة هدف محقق للوحدة، بعد تلقي تمريرة عرضية، لينفرد بالحارس عبد الله المعيوف، قبل أن يسدد الكرة بغرابة بعيدًا عن المرمى.

حمل تطبيق سعودي الآن