ترتيب الدوري السعودي (4).. الشباب والهلال "اكتساح" وتألق النصر

تاريخ النشر: 16/09/2022
1106
منذ سنة
ترتيب الدوري السعودي (4).. الشباب والهلال اكتساح وتألق النصر

انتهت منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، والتي شهدت فوز الشباب والهلال والاتحاد والنصر، وتواجد الرباعي في المربع الذهبي قبل فترة التوقف.

وواصل الشباب تزعم صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بعد فوزه على مضيفه العدالة بهدف دون مقابل، ليحتل الصدارة بالعلامة الكاملة، محققًا 12 نقطة من 4 مباريات، بفارق الأهداف عن الهلال، حامل اللقب، والذي يحتل الوصافة بـ12 نقطة، بعد فوزه الكبير على الوحدة بثلاثة أهداف دون مقابل.

اقرأ أيضًا: ترتيب الهدافين في الدوري السعودي (4).. برازيلي يسبق نجوم الهلال

وجاء الاتحاد في المركز الثالث في جدول دوري روشن السعودي، برصيد 10 نقاط، بعد فوزه على الخليج بهدفين نظيفين، فيما يحتل النصر المركز الرابع بـ9 نقاط، بعد فوزه العريض على مضيفه الباطن برباعية نظيفة.

وحقق الطائي فوزًا على الفتح بهدف نظيف، والرائد على الاتفاق بهدفين مقابل هدف، فيما تعادل التعاون مع ضمك بهدف لمثله، وأبها أمام الفيحاء بهدف لمثله.

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي لمنافسات دوري روشن السعودي؛ في ظل استعداد المنتخب الوطني الأول للدخول في معسكر إعدادي في مدينة اليكانتي الإسبانية، خلال الفترة بين 17 و27 سبتمبر، حيث يلعب الأخضر مباراتين تجريبيتين أمام الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية في 23 و27 سبتمبر؛ تحضيرًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

طالع أيضًا..

استبعاد غريب.. مفاجآت في قائمة السعودية بـ"معسكر كأس العالم 2022"

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن